الأخبار

آبل تطلق تحديث نظام التشغيل iOS 8.0.2

ios8-0-1

بعد أن سارعت آبل إلى سحب تحديث نظام تشغيلها iOS 8.0.1 نظراً للمشاكل التي تسبب بها والتي جعلت المستخدمين غير قادرين على إجراء المكالمات الهاتفية .. بهواتفهم. أطلقت اليوم تحديث جديد يصلح المشاكل التي تسبب بها بالإضافة إلى تطبيق المزايا التي كان من المفترض أن يقدمها التحديث السابق.

والتحديث رقم iOS 8.0.2 يحل مشكلة انقطاع الإتصال بشبكة الخليوي وكذلك مشاكل مع ماسح البصمة في الآيفون 6 و 6 بلس التي ظهرت مع التحديث السابق. وأصبح بإمكان المستخدمين الآن استخدام تطبيقات الصحة التي كانت معطلة عندما أطلقت iOS 8.

وحل التحديث مشاكل ظهرت مع لوحات المفاتيح الخارجية حيث أتاحت آبل الآن إضافة لوحة مفاتيح غير التي تأتي مسبقاً مع الجهاز. حيث كان يتم إلغاء تحديد لوحة المفاتيح عندما يدخل المستخدم رمز الدخول. وكان هناك مشاكل تتسبب بمنع بعض التطبيقات من الوصول إلى الصور قام هذا التحديث بحلها.

وبكل الأحوال إن كنت قد طبقت التحديث الذي تسبب بالمشاكل  iOS 8.0.1 نشرنا أمس طريقة للتراجع عنه، وإن لم ترغب بذلك يمكنك تحميل وتطبيق التحديث الجديد iOS 8.0.2 وسيقوم بحل تلك المشاكل على حد وعد آبل.

‫6 تعليقات

  1. اخي ادخل إعدادات ثم عام ثم استعمال ثم استخدام البطارية هذا الشئ يوريلك استخدامات العاب او تطبيقات بالنسبة علشان تعرف اذا كانت لعبة محملها حجمها جيجا لعبت فيها لمدة ساعة تقريبا تدخل علئ استخدام البطارية تلاقي اللعبة اللي انت لعبتها ب30 في المية يبقا لازم تخفف اللعب الزايد في اللعبة وكذلك في التطبيقات اتمنئ أنس أكون افدتك واتمنئ أبل تعمل تحديث للحفاظ علئ البطارية

  2. شباب انا عندي ايفون5s ونظامهIos8 طبعا ما في اي مشكلة في الجهاز احمل ios8.0.2ًولا لا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى