STC تحتفل بختام التصفيات المحلية لرواد الاعمال بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة

image001

احتفلت الاتصالات السعودية STC بختام التصفيات المحلية لمسابقة رواد الأعمال ( قت ان ذا رنق Get In The Ring) – تحدي STC– وذلك بفندق الفورسيزونز بالرياض، بمشاركة 8 شركات سعودية ناشئة، و تأهل للجولة الأخيرة أربع شركات هي: عملتي، سائح، تقنية النداء، صورلي، و ذلك بعد تقييم لجنة التحكيم المكونة من مدير عام تطوير الأعمال والابتكار أحمد المزيد، ورائد الأعمال شرف الدباغ، وراكان العيدي  العضو المنتدب لمجموعة إنديفور السعودية، وفارس الراشد، رئيس مجلس إدارة مجموعة عقال الاستثمارية.

وقد تأهلت شركة (صورلي) لتكون هي الممثل الوحيد للشركات الناشئة في السعودية في مسابقة رواد الأعمال على مستوى الشرق الأوسط، والتي ستطلقها أيضاً الاتصالات السعودية في 5 نوفمبر في الرياض، ومن ثم النهائي على مستوى دول العالم، الذي سيقام أوروبا برعاية من الاتصالات السعودية اواخر شهر نوفمبر 2014م .

جرت المنافسات بحضور النائب الاعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات الدكتور خالد البياري، الذي أكد أن ” الاتصالات السعودية تدعم و تتبنى ريادة الأعمال  والابتكار في المملكة… كما أن  الشركة ستستثمر مبالغ كبيرة في هذا المجال”.

وتميزت هذه الفعالية بوجود عنصر المنافسة بين رواد الأعمال وإثراء روح التحدي حينما يتقابلون وجهاً لوجه على “الحلبة”، مع وجود تفاعل وأسئلة ونقاش ما بين لجنة التحكيم ورواد الأعمال، ويتأهل الأفضل من هذه الجولات بناءً على معايير لجنة التحكيم و تقييمها لرواد الأعمال أيضاً.

تعتبر هذه المبادرة من شركة الاتصالات السعودية إحدى المبادرات المخطط تنفيذها لدعم وتشجيع ريادة الأعمال في المملكة العربية السعودية بشكل خاص وعلى مستوى المنطقة بشكل عام، وستليها مبادرات وفعاليات أخرى تركز على الابتكار والتطوير.


تعليقات عبر الفيسبوك