الأخبار

STC تتحضر لموسم الحج بـ 750 موقع إضافي لشبكة الجيل الرابع

906196623879

تحضيراً لموسم الحج .. دعمت شركة الاتصالات السعودية STC شبكة الجيل الرابع بإضافة 750 موقع جديد في المشاعر المقدسة لتسهيل نقل البيانات بسرعة و جودة عالية.

وأضافت الشركة المواقع الجديدة في كل من مكة المكرمة والمدينة المنورة وغيرها من المشاعر المقدسة التي تشهد ازدحام كبير من الحجاج.

وتعمل الشركة في كل عام منذ وقت مبكر على تسجيل حضورها لتوفير أفضل و أحدث الخدمات لضيوف الرحمن العاملين في خدمتهم في مختلف قطاعات الدولة. و تواصل سعيها على مدار العام لمعرفة واقع واحتياجات خدمات الاتصالات المطلوبة لتهيئتها وفق أفضل المواصفات الفنية مستفيدة من خبرة كوادرها في الحج بالإضافة إلى توفر وتسخير كل الإمكانيات التقنية لتسهيل حركة الاتصالات والبيانات داخل المملكة وربطها مع مختلف دول العالم.

وتشمل جهود STC لخدمة موسم الحج وضيوف الرحمن، تهيئة أكبر البوابات الدولية الصوتية والمعلوماتية في المنطقة ، وترتبط الشركة باتفاقيات وشراكات استراتيجية مع أفضل النواقل والمشغلين في العالم ، كما ترتبط بعدد كبير من الكوابل البحرية لمزيد من الأمان والموثوقية، وضمان جودة خدمات شبكاتها في كل الظروف.

يذكر ان الاتصالات السعودية قد حققت حضوراً قويا ومبكراً في توفير خدمات الجيل الرابع للمدنيتين المقدستين والمشاعر المقدسة خلال العامين الماضيين، وواكبت الطلب والحاجة المتزايدة لخدمات وحركة البيانات المتنقلة التي يحتاجها الحجاج والعاملون على خدمتهم وتوفيرها حسب افضل المعايير العالمية، وخاصة في المواقع التي تشهد كثافة بشرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى