فيس بوك ترغب في إطلاق منصة “أطلس” الإعلانية .. قريبًا

الفيس بوك

هل اقترب الموعد بعد؟ لا أدري، لكن كل ما يُقال إن شركة فيس بوك قاربت على الانتهاء من تطوير منصتها الإعلانية التي طال انتظارها، والتي باستطاعتها أيضًا تهديد مكانة قوقل في قطاع الإعلانات.

أشارت تقارير صحيفة وول ستريت جورنال أن شبكة فيس بوك ستكشف قريبًا عن منصتها الإعلانية الجديدة “أطلس أدفرتايزنج سويت Atlas Advertising Suite”، وهي الأداة التي اشترتها من شركة مايكروسوفت في العام الماضي.

من خلال أداة أطلس، يمكنكم إدارة إعلاناتكم ومعرفة الإحصائيات والتحليلات الخاصة لحملاتكم الإعلانية. وكما هو واضح، من الطبيعي أن تستخدمها فيس بوك لتعزيز إيراداتها ومنافسة قوقل في قطاع الإعلانات.

تم تصميم الأداة الجديدة لمُساعدةِ المُسوِّقِين من جميع أنحاءِ العالم لإدارة حملاتهم الإعلانية، وتحديد الشرائح المُستهْدَفة بصورةٍ أفضل. وبالنظرِ إلى أن شركة فيس بوك يوجد تحت تصرُّفها أكثر من 1.3 مليار مُستخدم شهريًّا، نستطيع القول إن أداة أطلس ستكون منجمًا للمُسوِّقين.

ستساعد منصة أطلس المُعلِنينَ أيضًا في الربط بين الحملات الإعلانية على الفيس بوك وإعلانات الويب، وكذلك حملاتهم على الأجهزة المحمولة.

كل ذلك أعلم أنه مُثيرًا للاهتمام، وأعلم أن شركة مثل فيس بوك قادرة على منافسة قوقل وبقوة عند إطلاق أطلس. كما أعلم أن ما سينجم عن ذلك هو المزيد من اقتحام خصوصية المُستَخدَمين! إن وُجِدَتْ!!

المصدر: WSJ


  • شكرا على لمعلومة سأكون من اوأل المشتركين بها عند االنتهاء

تعليقات عبر الفيسبوك