تسريب المزيد من الصور عبر آي كلاود مرةً أخرى !

icloud

اعتقدت آبل ان إطلاق آيفون 6 سوف يكون بمثابة الغطاء على فضيحة تسريب الصور من سحابة آي كلاود ودعمت ذلك الاعتقاد ببعض الاضافات الامنية على التطبيق لتهدية المستخدمين بعد أن أخلت مسؤوليتها تماماً في بيان ذكرت فيه أن انظمة آبل لم تخترق وماحدث كان إستهداف شخصي .




لكن ماحدث بالأمس أصبح بمثابة الكابوس للشركة الأمريكية حيث تم تسريب صور جديدة لنجمات شهيرات وعلى رأس القائمة الضحية الجديدة كيم كارداشيان وفينيسا هودجز وأوبري بلازا .. أيضاً تم نشر صور جديدة لجنيفر لورانس وكل الصور مأخوذه من حسابات آي كلاود للمرة الثانية .

ما حدث أثار غضب النجوم الذي تقدم بعض منهم بشكاوي لمكتب التحقيقات الفيدرالي حيث سبق أن هدد ممثلي جنيفر لورانس باللجوء للقضاء ضد مثل هذه التسريبات التي تستهدف حياتها الشخصية فيما قالت عارضة الازياء جوي كوريجان بشكل صريح أنها سوف تقاضي شركة آبل بعد أن تم إختراق حسابها لمرتين على حد زعمها .

يذكر أن الهكر الذي يدعي أنه صاحب تلك التسريبات أكد في وقت سابق أنه يملك قائمة من 101 شخصية تحتوي على صور وفيديو لفنانين ورياضيين وأثرياء ومشاهير .. فيما لاتزال آبل مصرة أنها ليست مسؤولة عن مايحدث وأكتفت ببعض التحديثات الأمنية و رسالة من تيم كوك عن الأمان والخصوصية لم تظهر نتائجها حتى الآن .

المصدر