الأخبارمواقع

أوتو ويب ماركت سوق السيارات السعودية

Capture

أسس ثلاثة شباب سعوديين موقع أوتو ويب ماركت ليعمل كمنصة تربط بين بائعي ومشتري السيارات بطريقة سهلة ومريحة كما دعم الموقع بتطبيق للآيفون.

سواء كنت تريد بيع سيارتك المستعملة أو شراء سيارة يمكنك الإطلاع عبر الموقع حالياً على أكثر من 7400 سيارة متاحة من مختلف الأصناف والأسعار.

ويتيح الموقع آلية فرز مميزة لعرض النتائج الأكثر دقة وعلاقة بإهتمامك. فيمكنك فرز المحتوى والعروض بحسب المسافة التي قطعتها السيارة أو نوع الشركة المصنعة أو الموديل أو مجال السعر المناسب لك وحتى الفترة الزمنية التي انقضت على السيارة وعمرها والألوان المتاحة و سعة المحرك و نوع ناقل الحركة وحتى نوع الوقود.

وعند الضغط على أي سيارة أعجبتك وتناسب مواصفاتها ما تريده ستعرض لك عدة صورة أكبر وكافة مواصفاتها الفنية و السعر المطلوب فيها أو على التفاوض والمساومة والبعض يوفر خريطة للوصول إلى المعرض.

والموقع لايقتصر على السيارات المستعملة فقط بل يمكن لمعارض السيارات عرض بيع السيارات الجديدة أيضاً. وستحتاج إنشاء حساب عبر الموقع للإستفادة من خدماته بالكامل.

 

اظهر المزيد

‫4 تعليقات

  1. حلو والله لكن هناك موقع ذو مكانه رفيعة في المجتمع ولا يخفى على احد و مؤسسه شاب سعودي اسمه يوسف صالح الرشيدي منذ عام 2008 وهو موقع حراج ومعروف لدى الكثير وله تطبيق على الأيفون

    لكن موقع اوتو ويب ارى ان تصميمه رائع وطريقة عرض السيارات رائعه ايضاً

  2. ما شاء الله
    انا ابارك للشباب على انهم سوو هل فكره بصراحه جداً ممتازه وانا دخلت الموقع تصميمه جداً رائع وسهل ونزلة التطبيق حقهم مرره حلو اشوف انه احسن واسهل من باقي المواقع
    الله يوفقهم ويوفق الجميع

  3. بصراحه انا اهنأ الشباب على هذي الفكره وانا زرت الموقع بصراحه تصميم جميل جدا ومرتب ومن وجهة نظري تصميمهم اعتبره الاول مع كامل احترامي للمواقع الأخرى..
    واتمنى لهم التوفيق

  4. عمل اكثر من رائع تطبيق كامل ومتكامل من جميع النواحي شامل جميع المعلومات الشي اللي يسهل على انا كمشتري ويوفر وقت وجهد كثير ..فخورين فيكم كشباب سعودين ومنها للأعلى يارب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى