الأخبار

رساله من تيم كوك إلى العملاء تتحدث عن الخصوصية

Tim-Cook1

نشر الرئيس التنفيذي لشركة آبل على الموقع الرسمي للشركة رساله موجهة للعملاء تحدث فيها بشكل مبسط وواضح عن الامان والخصوصية في الشركة وكيف تتعامل آبل مع بيانات العملاء وهي في المجمل رساله لتهدئة المخاوف التي انتشرت مؤخراً حول آبل بعد قضية آي كلاود .

حيث أكدت الرسالة على أن الشركة تسأل كل عميل عن امكانية مشاركة بياناته مع الشركة وبإمكان أي عميل التراجع عن ذلك في أي وقت ولكن الشركة تطلب منك بعض البيانات لخدمتك بشكل أفضل .. كما أكد تيم كوك أن الشركة تقوم دائماً بتحديث خدماتها لحماية المستخدمين مرة واحد على الاقل في السنة كما ان الشركة ستخبركم في حال حدث تغيير كبير في سياسة الخصوصية .

أكدت الرساله أيضاً أن آبل لن تسمح لأي من الوزارات الحكومية مشاركتهم في منتاجتهم كما انها لن تسمح لهم بالوصول إلى أي معلومات عن المستخدمين عبر سيرفرات الشركة مع التاكيد على أن فك تشفير البيانات لم يعد ممكناً مع نسخة النظام الجديدة iOS 8 .

قم بزيارة موقع آبللقراءة الرسالة كامله .. وبعد ذلك يمكنك إخبارنا عن مدى إقتناعك بها في التعليقات بالأسفل .

اقرأ أيضاً:آبل تدافع عن خصوصية بيانات المستخدمين أمام الكونغرس الأمريكي

‫2 تعليقات

  1. عني شخصياً لست مؤمناً بحماية الخصوصية من قبل كبرى الشركات التقنية وذلك بسبب الضغوط من قبل الحكومة الأمريكية لإنتهاك خصوصية المستخدمين بحجة الأمن والحماية ولربما هذه الرسالة المذكورة في موقع آبل نوع من التخدير المؤقت للعملاء

  2. مستحيل لو طلبت الحكومات من آبل معلومات بترفض مستحيل ترفض
    امر طبيعي
    منذ خطوت خطوتك الأولى في هذا العالم الرقمي وخصوصيتك قد أنتهكت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى