شائعات: مؤتمر أبل للكشف عن الآيباد الجديد يوم 21 أكتوبر

آيباد ميني

انتهينا من مؤتمر الكشف عن آيفون 6. الآن ننتظر فض الغبار عن موعد إطلاق الآيباد هذا العام والذي لم يُكْشَفْ عنه النقاب بعد. عادة، يأتي مؤتمر الآيباد بعد شهر أو نحو ذلك من الكشف عن الآيفون الجديد. لذلك فكل التوقعات تؤكد إلى قدومه في شهر أكتوبر المقبل.

وفي تقريرٍ جديد، تمت الإشارة إلى أن يوم 21 أكتوبر سيتم عقد مؤتمر أبل للكشف عن الآيباد، بينما شاع في مصادر أخرى من قبل أن أبل ستعقد مؤتمر الآيباد في منتصف أكتوبر. ذكر موقع أبل إنسايدر أن الشركة لا تزال تناقش الموعد المحتمل وأنهم لم يتوصّلوا إلى قرار نهائي حتى الآن.

وادّعى تقرير من صحيفة دايلي دوت أن أبل قررت الإعلان الآيباد الجديد يوم 21 أكتوبر، وهو بعد مرور عام كامل منذ الكشف عن آيباد أير وآيباد ميني ريتنا في 22 أكتوبر 2013.

من المتوقع أن يأتي تحديث الآيباد هذا العام مع معالج A8، وكاميرا أفضل، وربما إضافة ماسح البصمة لكافة أجهزة آيباد الجديدة. ويُشاع أيضًا وجود تغييرات في التصميم لكلا الجهازين اللوحيين القادمين.

كانت هناك شائعات تدور حول ماك بوك، حيث يُعْتَقَدُ أن الشركة قد تكشف النقاب عن جهاز ماك بوك 12 بوصة بشاشة ريتنا. المهم لنضع كل هذه الشائعات في الاعتبار إلى أن يحين الوقت.

المصدر: The Verge


تعليقات عبر الفيسبوك