كروم كاست تدعم قنوات ديزني و Twitch وغيرها

Twitch-Chromecast

حصلت قطعة البث كروم كاست على إضافة جديدة لثلاثة قنوات ديزني وكذلك دعم خدمة Twitch لبث الألعاب و أيضاً خدمة الموسيقى والراديو iHeartRadio و المسلسلات والدراما DramaFever وذلك ضمن مسعى لجلب المزيد من المحتوى لتشجيع الناس اقتنائها لتكون أكثر من مجرد قطعة بث محتوى لما تشاهده إلى شاشة التلفاز الكبيرة.

وقنوات ديزني الموجهة للأطفال الجديدة التي تدعمها كروم كاست هي Watch Disney, Watch Disney Junior و Watch Disney XD من خلال تطبيقاتها الخاصة بحيث يمكن للأطفال متابعة برامجهم المفضلة عند الطلب عبر أجهزة الأندرويد و iOS.

ويمكن الآن مشاهدة البث المباشر لقنوات شبكة ديزني أو مشاهدة حلقات سابقة من البرامج المفضلة. وكانت قوقل سابقاً قد دعمت قنوات أخرى من ديزني مثل ABC و NPR One.

وعن تطبيق iHeartRadio الذي يقدم أكثر من 1500 محطة راديو متنوعة وأيضاً أصبحت القطعة تدعم تطبيق Twitch الخدمة التي اشترتها أمازون مؤخراً بقيمة 970 مليون دولار والتي تتيح للاعبين بث ما يلعبونه على أجهزتهم عبر الإنترنت وسيمكنك الآن المشاهدة من خلال شاشة التلفاز.

وبهذا يصل عدد التطبيقات التي تدعمها قطعة كروم كاست إلى أكثر من 350 تطبيق بما فيها تطبيقات كبرى خدمات الفيديو مثل نيتفلكس و يوتيوب و HBO Go و Hulu Plus و راديو باندورا وغيرها.

وبالطبع عليك دائماً تحديث تطبيقاتك للحصول على دعم كروم كاست ويمكنك ذلك من خلال هذه الصفحة الحصول على آخر تحديث.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك