“ويب طب” يحصل على استثمار قيمته 3.2 مليون دولار

Website Screen

أعلنت ويب طب اليوم، بوابة الصحة وجودة الحياة الرائدة باللغة العربية، عن إتمامها للجولة الثالثة من الاستثمار بقيمة 3.2 مليون دولار، بقيادة صندوق صدارة، وبالمشاركة مع المستثمرين الحاليين في الشركة، ومن ضمنهم صندوق سراج فلسطين للاستثمار.

ومن الجدير بالذكر أن هناك نهضه كبيرة تشهدها فلسطين في مجال ريادة الاعمال وتتمثل ببروز صناديق استثمار تقوم بضخ ملايين الدولارات لدعم الشركات الناشئة، مثل صندوق سراج فلسطين وصندوق صدارة، إضافة الى إقامة حاضنات للشركات الناشئة التي توفر الدعم الاساسي والتوجيه والإرشاد لتلك الشركات ويعزوا العديدون ذلك إلى الرغبة في تخطي العقبات الكبيرة التي يفرضها الواقع الفلسطيني، مما يجعل مجال تكنولوجيا المعلومات هو المنفذ الاكثر قدرة على تحقيق ذلك وبسهولة أكبر.

وقال د. محمود كيال، المؤسس والمدير التنفيذي لويب طب “بالرغم من الصعاب التي تواجهنا بين الحين والاخر نظرا للظروف السياسية والامنية، إلا أننا استطعنا بناء شركة واعدة حسب المعايير العالمية والتي تنال وبجدارة احترامًا وتقديرًا كبيرين في المحافل الدولية والعربية على حد سواء. تقديم المعلومة الطبية الموثوقة هو هدفنا وعاقدون العزم على دفع عجلة التثقيف الصحي في وطننا العربي إلى الأمام”

كما وأعلنت الشركة عن ظهور ازدياد في الاهتمام بما تقوم به من أعمال، خاصة على موقعها الالكتروني. حيث أشار د. كيال أن الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الصحة وشركات الأدوية بدأت بتخصيص جزء كبير من ميزانياتها الإعلانية للقنوات المختلفة على الإنترنت، حيث تبحث هذه الشركات على فرصٍ إعلانية آمنة لعلامتها التجارية، وتُمكنها من إيصال محتوياتها المهمة لجمهورها.

وقال سائد ناشف، الشريك المؤسس في صندوق صدارة “التقاء المحتوى والرعاية الصحية معاً على الإنترنت العربي هو أمر مثير جدا للاهتمام. وويب طب تقوم بتقديم خدمة ذات قيمة حقيقية ومهمة في هذا المجال. ويب طب لديها إمكانية أن تصبح علامة تجارية للأسر العربية، حيث تقوم بإرشاد وتعليم مستخدميها عن صحتهم وجودة حياتهم”.

كما وقال ديمتري ديلاني من صندوق سراج فلسطين للاستثمار “نحن سعداء جداً لرؤية نمو ويب طب في رام الله المتزايد يوماً بعد يوم، وتوسع عملها وفعالياتها”.


  • PROFITS25

    موقع PROFITS25 أقوى شركة ربحية
    على الجميع تجربته!!
    شرح التسجيل و الربح من موقع PROFITS25 | شرح شامل ومختصر.
    ملحــــــــــــــــــوظة : للبدأ في العمل و الإسفادة من الموقع (الحصول على الأرباح ) لا يكفي التسجيل فقط بل يجب شراء حصتين فما فوق و بالتوفيق

    رابط التسجــيل :

    http://myModule25.com/YAZID
    فرجة ممتعة:)

    http://bit.ly/ZoomHelp

تعليقات عبر الفيسبوك