تطبيق يوتيوب يسمح لمستخدمي أندرويد في الهند بالمشاهدة دون إتصال

youtube

منذ وقت طويل ونحن نقرأ عن عزم يوتيوب إضافة ميزة مشاهدة الفيديو دون الحاجة لإتصال انترنت على تطبيقات الهواتف المحمولة والان تصل أخبار جديدة حول هذا الموضوع وذلك ضمن حدث تدشين أندرويد ون الذي أقيم في مومباي الهندية اليوم .

حيث أعلنت قوقل بشكل رسمي أنها سوف تتيح هذه الميزة على نظام أندرويد في الهند قريباً جداً وسيتمكن المستخدمين من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديهم عند الاتصال بالانترنت عبر واي فاي ثم مشاهدتها لاحقاً دون الحاجة للإتصال بالاترنت في خطوة ستساهم بالتأكيد في التقليل من إستهلاك البيانات .

في الحقيقة لم توضح قوقل هل هذه الخدمة ستكون حصرية ضمن مزايا مشروع أندرويد ون للهواتف أم ستطرح لكافة مستخدمين النظام هناك كما لم يتم توضيح عدد أيام المشاهدة دون اتصال انترنت ففي وقت سابق كان الحديث يدور عن امكانية مشاهدة الفيديو لمدة ثلاث أيام فقط .

لذلك سنبقى بإنتظار إعلان جديد من يوتيوب عن تفاصيل طرح هذه الخدمة في الهند وربما على مستوى العالم لما لا ؟ فالكثير من المستخدمين متعطشين لإطلاق هذه الميزة .

المصدر 

  • ايمن

    لاتعتبر ميزه هذي وانما فكره فاشله لأن هذه المزيه توفرها اغلب برامج تحميل الفيديو على المحمول مثل فيديو داونلود

    يتيح لك حفظ مقاطع الفيديو ومشاهدتها متى شئت

    حين دخولي لهذا الخبر توقعت ان يكون تصفح اليوتيوب بلا انترنت فعلا ولاكن خيبتم آمالي

  • احمد

    حيث أعلنت قوقل بشكل رسمي أنها سوف تتيح هذه الميزة على نظام أندرويد في الهند قريباً جداً وسيتمكن المستخدمين من حفظ مقاطع الفيديو المفضلة لديهم عند الاتصال بالانترنت عبر واي فاي ثم مشاهدتها لاحقاً دون الحاجة للإتصال بالاترنت في خطوة ستساهم بالتأكيد في التقليل من إستهلاك البيانات .

    وين الميزة وين الجديد !!!!!!!!!!!

تعليقات عبر الفيسبوك