أثرياء الإمارات يشترون آيفون 6 مصنوع من الذهب الحقيقي

iphone-6-gold

في حين أن عشاق الآيفون سارعوا بحجز نسختهم من هاتف آيفون 6 أو آيفون 6 بلس من موقع آبل الذي نفدت كميته بسرعة، هناك مجموعة من الأثرياء في الإمارات الذين يفضلون الآيفون الجديد بطعم الذهب الحقيقي وليس مجرد لون ذهبي.

ووصل عدد طلبات شراء هاتف آيفون 6 مصنوع من الذهب الحقيقي من عيار 24 قيراط في السوق الإماراتي إلى 438 طلب على الأقل حسب أمجد علي المدير التنفيذي لشركة Gold & Co London واصفاً بأن الطلب المحلي على الجهاز جنوني حيث أن الطلبات المسبقة بدأت ترد للشركة منذ ستة أشهر حتى قبل إطلاق الجهاز رسمياً.

وتوفر الشركة ثلاثة طرازات مختلفة من هاتف آبل الأحدث وهي، الذهبي بالكامل، الذهب الوردي والبلاتيني مع الذهب الأسود.

أما عن سعر الهاتف فيبدأ من 3000 جنيه أسترليني ( 18 ألف درهم اماراتي ) ويصل إلى 3700 جنيه استرليني ( 22 ألف درهم اماراتي ) بحسب الطراز المطلوب.

ولاحظنا كيف أن آبل اطلقت طراز خاص من ساعتها الذكية مصنوع جسمها من الذهب الحقيقي أيضاً، لذا فإن شركة Gold & Co London لن تصنع ساعات آبل من الذهب وستكتفي بالآيفون 6 حيث أن الطلب عليه يفوق توقعاتها.

المصدر

goldiphone61

  • ولد ابوة

    الله يرحمنا مانقدر نشتري حتى ايفون عادي من الديون

  • إبراهيم عمر

    بطون المسلمين الفقراء والمحتاجين أولى من هذا الترف

  • jimccy

    كل شخص حر بفلوسه كفاية حسد وغيرة

    • hitman799

      لا ماهو حر بفلوسه اذا بيصرفه على ترف وتضييع للمال وهذا ماهو حسد
      انا كمسلم ابين للشخص انه اذنب وانه على خطأ
      لو معي مليارات الدنيا ماشريت شي مذهب
      لكن الظاهر تحب تستثني على حسب الجنسيه

      • Mohamed

        هذا سفه وليس ترف
        تليفون واحد يسد جوع كام اسرة فقيرة في بلاد المسلمين وممكن يزوج شاب وشابة من فقراء المسلمين وممكن يعمل كام مشروع صغير لتشغيل شباب المسلمين.
        هؤلاء السفهة يستخسرون القرش في الفقير ولا يمانعون بإضاعة الملايين في الهلس

  • Yung West

    لو فيهم خير أصلا … كان ساعدوا الفقراء والمساكين بنوا للفقراء بيوت وساعدوهم على الزواج وقدمولهم مصروف شهري لمعيشتهم ما أقول الا حسبي الله ونعم الوكيل عليهم … وانا ما أحسدهم الحمد لله راضي باللي عندي الحمد لله بس هالفلوس الفقراء والمساكين اولى منها يعني كانهم يقولون الفقير مايستاهل ريال واحد من جيبنا … الفشخرة الزايدة ومن كثر فلوسهم مو عارفين وين يصرفونها .. وأنا متاكد أن ولا واحد فيهم يحمد ربه ويشكره

    • ..

      طيب اللحين فلوسكم ذي ؟ , يمكن اللي طلو الايفون مسيحيين (:

  • لا حول ولا قوة الى بالله

    لو كل شركة سواء اتصلات الكترونيات سيارات العاب ماركات تتبرع ب 1% من ممتلكاتها كن الفقر في العالم اخر شي يفكرون فيه لكن الشجع والطمع اقوى في نفوسهم

تعليقات عبر الفيسبوك