فيديو مسرب يظهر مركز الإشعارات في ويندوز 9

Windows_9_Leak_Notification_Center
عندما أطلقت مايكروسوفت نظام التشغيل ويندوز 8 سمحت للبرامج بعرض بعض التنبيهات مثل إدراج أيقونة جديدة بين قوائم التطبيقات في قائمة أبدأ، لكن لم يكن هناك مركز تنبيهات رئيسي يجمع لك كل الإشعارات في مكان واحد.

لكن مع ويندوز 9 يبدو أن الأمر قد يتغير حيث تسرب اليوم مقطع فيديو يظهر فكرة مركز التنبيهات والإشعارات من التطبيقات الأخرى يعمل على نسخة اختبارية من نظام التشغيل.

وفكرة المركز مشابهة لما قدمته مايكروسوفت مع ويندوز فون 8.1 على الهواتف الذكية حيث يمكنك حذف إشعار معين أو إزالة كل الإشعارات بضغطة واحدة فقط.

من خلال الفيديو يوضح أن بعض البرامج مثل سكايب يمكنها عرض إشعارات بأحدث الرسائل التي تصلك إلى مركز التنبيهات بالإضافة إلى تنبيهات النظام نفسه مثل رسالة إزالة ذاكرة التخزين الفلاشية وغيرها.

ويبدو من خلال الفيديو أن مركز التنبيهات لايتيح لك التفاعل مع التنبيه، مثلاً لايمكنك الرد على الرسالة من نفس المركز بل ستحتاج للضغط عليها لفتح برنامج سكايب. وبكل حال فإن هذا الفيديو في مراحل الإختبار الأولية وقد تضيف مايكروسوفت لاحقاً تطوير لها وتتيح التفاعل مباشرة.

ونفس النسخة التي تم عرض الفيديو عليها تظهر الإضافات الجديدة مثل أيقونة البحث و خيارات تشغيل تطبيقات واجهة مترو على سطح المكتب بجانب زر ابدأ.

المصدر

  • Mohammad

    هل هذا يدل على حذف ال Action Center؟

تعليقات عبر الفيسبوك