اختتام فعاليات ملتقى موبايلي لمطوري التطبيقات بتسليم جوائز الفائزين

unnamed

اختتمت موبايلي فعاليات (ملتقى موبايلي لمطوري التطبيقات 2014) مساء أمس الأول بالرياض بتتويج خمسة فائزين في (مسابقة موبايلي لمطوري التطبيقات 2014) وذلك بعد أن تخطت تطبيقاتهم مرحلة التصويت العام واختيار لجنة تحكيم متخصصة من خارج موبايلي.

وقام سامي نشوان الرئيس التنفيذي لمبيعات قطاع الأفراد بتسليم جوائز المسابقة للفائزين الخمسة بواقع 100 ألف ريال لتطبيق “الفهرست” الذي فاز بالمركز الأول و70 ألف ريال لتطبيق “Summary Pro” والذي حاز على المركز الثاني فيما فاز تطبيق “Arrows Puzzle Game” بالمركز الثالث ومبلغ 50 ألف ريال وحصل تطبيق “Quran Star” على مبلغ 30 ألف ريال بفوزه بالمركز الرابع وأخيراً فاز تطبيق “شبك” بالمركز الخامس ومبلغ 20 ألف ريال.

وبهذه المناسبة قال سامي نشوان إن موبايلي تؤمن بأن ما يختزله المطورون من إبداع سيسهم بشكل كبير في إثراء المحتوى العربي والإسلامي بتطبيقات من شأنها أن تضفي حياة مشتركي موبايلي وهذا ما يتوافق كليًا مع استراتيجية الشركة، مؤكدًا على أن هذا الملتقى السنوي قد أصبح اليوم عنوانًا من العناوين البارزة في مشهد عالم التطبيقات وفرصة لكل مبدع ومطور يبحث عن مشاركة أفكاره المبتكرة مع نخبة من المطورين، منوهًا إلى أن موبايلي تسعى إلى تحفيز جميع المهتمين بعالم التطبيقات باختلاف منصاتها وتجمعهم تحت سقف واحد.

وكانت التطبيقات الخمس قد دخلت في منافسة ضمن عشرين تطبيق وصلوا إلى المرحلة الأخيرة من التصويت الذي شارك فيه المهتمين بعالم التطبيقات ويعد (ملتقى موبايلي لمطوري التطبيقات) الوحيد الذي يختص بالتطبيقات في المنطقة، وتحرص الشركة من خلاله على إبراز قدرات المطورين لتعزيز المحتوى العربي واستعراض قصص النجاح في هذا الجانب، خاصة مع تنامي انتشار الهواتف الذكية.

وشهد الملتقى حضورًا مميزًا من نخبة المطورين والمهتمين بعالم التطبيقات نوقشتْ خلاله عدة مواضيع أبرزها الإعلانات على الموبايل وكيفية الحصول على مردود مالي من التطبيقات وهي إحدى أهم الطرق لمساعدة المطورين على تطوير أعمالهم، وكذلك الواقع الافتراضي كتقنية ممتعة للهاتف المتحرك يمكن إدراجها في الألعاب والإعلانات وغيرها.

كما نوقشت أيضا الأفكار التي من شأنها مساعدة المطورين في الحصول على الدعم المادي وتحويل تطبيقاتهم إلى شركات ناشئة تغري المستثمرين خلال الكلمة التي قدمها جهاد العمار من موبايلي فنشرز.

واستعرض تامر قراعين وأحمد جادالله وكذلك محمد القاضي ونواف الغامدي التطبيقات والألعاب الأكثر رواجًا في الشرق الأوسط، وأبرز الإنجازات والدروس التي تعلموها خلال تطوير وتسويق تطبيقاتهم.

ويعد (ملتقى موبايلي للتطبيقات) مناسبة سنوية تواصل الشركة إقامتها للمرة الرابعة بهدف إيجاد حدث هام يجمع المهتمين بعالم التطبيقات تحت سقفٍ واحد، لتحفيز المطورين على المشاركة في بناء تطبيقات وبرمجيات للهاتف المتحرك تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية.


  • خالد

    ياليت تضعون روابط للتطبيقات الفائزة

  • شكرا على الخبر أخي تامر و الف مبروك للفائزين، أوافق الأخ خالد من الأفضل و ضع رابط التطبيقات و قليل من التوضيح حول مواصفاتهم فأنا لاول مرة اسمع بهم.

  • omar0555

    مشكلة موبايلي انها تكرم وتدعم المطورين وتشكر على ذلك وتطبيقاتها الرسمية للاسف من اسوء التطبيقات من ناحية الدعم والتشغيل والتصميم الخ.

    ولكم في تطبيق موبايلي الرسمي وتطبيق الهلال على متجر ابل خير مثال.

تعليقات عبر الفيسبوك