تيم كوك: أبل كانت قادرة على إنتاج آيفون بشاشة أكبر منذ سنوات

The-iPhone-6 (4)

عندما كشفت أبل عن آيفون 5، تم الترحيب به من قِبَلِ المُستخدمين كهاتف يحمل شاشة أكبر، على الرغم أن بعضهم كان يتساءل “لماذا لم يأتِ بشاشة أكبر من ذلك؟”. حسنًا، وَفَدَ إلينا آيفون 6 وآيفون 6 بلس وتوقعنا أنهما كافيان لإسكات المنتقدين، لكن ظهر سؤالًا جديدًا: لماذا ظلّت أبل كل هذا الوقت حتى تطلق هاتف بشاشة كبيرة؟




وفقًا لما ذكره تيم كوك – الرئيس التنفيذي لشركة أبل- في مقابلة تلفزيونية، قال “إن أبل كان من السهل عليها إنتاج هواتف آيفون بشاشة أكبر منذ سنوات مضت”. لكنه أضاف “بينما لم يكن التفكير في مجرد هاتف أكبر … إنه كان حول إنتاج هاتف أفضل في شتى الاستخدامات. لذا فإننا لا نطلق شيئًا من منتجاتنا إلا عندما نثق في كونه متكامل التقنيات، ليس مجرد شاشة أو بطارية فحسب، ولكن في كل شيء آخر يتعلق بالبرمجيات”.

في عدة مواصفاتٍ لمنتجاتها، نجد أن أبل بالفعل “متأخرة” بعض الشيء، خاصة عن النظر إلى انتشار معيار معين لمعظم الهواتف الموجودة على الساحة. لكن في كل الأحوال، من المفترض أن محبي الآيفون سعداء الآن مع آيفون 6 بلس. والسؤال مُوجّه لهم: هل ترون أن إطلاق أبل لهاتف آيفون بشاشة كبيرة أتى في وقتٍ جيد؟ أم أنه فات الأوان؟

المصدر: Re/Code