بانوراما فيديو يتيح استيراد مقاطع من يوتيوب لإضافة المؤثرات عليها

rommanapps

حصل تطبيق بانوراما فيديو على تحديث جديد أتاح للمستخدمين إضافة تحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب لإضافة التعديلات وتحريرها عبر التطبيق.

ومن اهم الميزات الجديدة إمكانية تحميل الفيديو من الانترنت إلى جهاز و من ثم استعراضه و مشاركته – تستطيع انزال مجموعة من الفيديوهات في وقت واحد و تصنيفها في ملفات و تغيير اسمائها حسب الرغبة

وتم اضافة مؤثرات صوتية و فلاتر و تحسينات عامة على التطبيق ،خصائص تطبيق بانوراما فيديو عديدة و منها:

– أدوات تحرير متقدمه: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.

– فلاتر للتأثيرات فوق الفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه من فلاتر المؤثرات على الفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات متعددة من الأبيض و الأسود إلى باقي الألوان.

– تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدء بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.

– إضافة الملصقات و الصور على الفيديو: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستمكنك المجموعة الكبيرة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.

– إضافة الموسيقى و المؤثرات الموسيقية و تسجيلاتك الصوتية الخاصة: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الإثارة و التشويق للفيديو حيث أن تطبيق بانوراما فيديو يحتوي على مجموعة متكاملة من المؤثرات الصوتية و الخلفيات الموسيقية حتى أنك ستتمكن من إضافة موسيقاك الخاصة من ألبوم الموسيقى المتوفرة على جهازك، و أيضاً يمكنك إضافة تسجيلات بصوتك مباشرة على الفيديو.

– الحفظ و المشاركه: في أي وقت تريد ستتمكن من حفظ الفيديو على جهازك، كما و أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل الإتصال المشهورة من فيسبوك و إنسجرام و تويتر و كييك و واتس أب و فاين و الإيميل.

تحميل بانوراما فيديو على الآيفون

  • ابن

    متى نرى هذا التطبيق على الاندرويد

تعليقات عبر الفيسبوك