سفرتي .. انستغرام الطبخ العربي

Capture

من المتعارف أن معظم الصور التي يشاركها الناس على انستغرام هي للمأكولات و الطبخ عموماً، ومن هذه الفكرة جاء تطبيق سفرتي .. ليكون شبكة اجتماعية عربية مخصصة لمشاركة الوصفات و صور الأطباق.

وأطلقت شركة سفرتي الفلسطينية موقعها الخاص على الإنترنت ليتيح للمستخدمين مشاركة الوصفات التي يحبونها وكذلك الإطلاع على وصفات و أطباق اخرى من مختلف التصنيفات والتفاعل معها.

لأن سفرتي شبكة اجتماعية فيمكنك تسجيل حساب ومتابعة مستخدمين آخرين ويقوم هم بدورهم بمتابعتك وحتى الإعجاب بالمنشورات و الوصفات والتعليق عليها وأيضاً تقييمها و مشاركتها على الشبكات الاجتماعية الأخرى مثل فيس بوك و تويتر وغيرها.

ويوفر الموقع عدة تصنيفات للأطباق كالشعبية والسندويتشات والبحرية والحلويات وغيرها الكثير. وستكون المنشورات عبارة عن صور ومقاطع فيديو للطبق بالإضافة لطريقة الإعداد.

بشكل عام فإن استخدام الموقع أو التطبيق سهل للغاية ويشبه إلى حد كبير انستغرام سوى أنه لايحوي فلاتر المؤثرات بل فقط نشر الصور والتفاعل معها.

وحالياً يوفر الموقع تطبيق على الأندرويد فقط ويعمل على تطوير تطبيق الآيفون و ويندوز فون لاحقاً ويمكن استخدام موقع الويب أيضاً.

  • Muhammed Abd Alrahim Hfni

    التطبيق غير متوافق مع تاب 2

تعليقات عبر الفيسبوك