سامسونج تسخر من كل شيء أطلقته آبل

samsung-apple-bashing-ad-campaign

” لا تحتاج لعبقري لفعل ذلك ” هذا هو شعار حملة سخرية جديدة اطلقتها سامسونج لتشن الحرب والنقد لكل شيء أطلقته آبل في مؤتمرها منذ يومين.

تألفت الحملة من ستة مقاطع فيديو قصيرة لتهاجم الآيفون 6، وحتى المشاكل التي واجهت آبل في البث المباشر وبطريقة طريفة للغاية تتهكم سامسونج بقولها ” إنك تعمل في مجال التكنولوجيا ولايمكنك القيام ببث مباشر “.

وشملت المقاطع الستة سخرية على ستة جبهات، الأولى مع البث المباشر حيث واجه المتابعين مشكلة تقطيع في الصورة أو غيابها وكذلك ظهرت الدبلجة الصينية لدى البعض.

والثاني تحدث عن الشاشة، حيث أن محبي الآيفون انبهروا بشاشة كبيرة لكن لدى نوت 4 شاشة أكبر ودقة أعلى بكثير، وأيضاً تفاخرت سامسونج في المقطع الثالث بميزة تعدد النوافذ التي لايمكنك عبر الآيفون سوى القيام بعمل واحد في كل مرة.

والفيديو الرابع أظهر أن قلم نوت 4 له وظائف تحتاجها فعلاً، في حين عليك استخدام أصابعك مع الآيفون، وبعدها عن البطارية الضعيفة للآيفون حيث أن آبل لم تذكر بدقة سعتها في المؤتمر واكتفت بالقول بأنها تحسنت عم هو الحال مع الآيفون السابق، إلا أن نوت 4 لديه ميزة الشحن السريع التي تمكنك من الوصول من صفر إلى 50% من مستوى الشحن خلال نصف ساعة فقط.

وكما جعلت آبل كشفها عن الساعة في آخر قسم من المؤتمر جعلت سامسونج الفيديو الأخير عن الساعة لتقول أن ساعتها أفضل وتعمل بدون الحاجة للهاتف حيث أنها تحمل كل ما تحتاجه بما فيه منفذ لبطاقة SIM.

https://www.youtube.com/watch?v=vA8xPyBAs_o&list=PLMKk4lSYoM-yi1RcmxhgbkFxIAa577K4A

  • فريد

    سامسونغ لديها عقلية متخلفة جدا وطفولية.
    في عالم المنافسة الشريفة لا توجد سخرية من الاخر ابدا. توجد فقط الابتكار والتطوير افضل من الخصم ومحاولة التفوق عليه من خلال إعمالك وليس من خلال السخرية منه.
    والسخرية من ابل دليل على ان سامسونغ لا يمكنها مضاهاة ابل ولا منافستها بالطريقة الصحيحة. بل هذا يثبت مدى ضعف سامسونغ امام ابل

  • ahmed4774

    أسلوب رخيص لعرض منتجاتها .. نلاحظ أن جميع الشركات – سامسونج و اتش تي سي و نوكيا و غيرها – تحاول دائماً أن تقارن منتجاتها بمنتجات آبل في طريقة واضحة ورخيصة لمحاولة عرض منتجاتها .. وهذا يدل أن آبل في المقدمة والبقية خلفها ..
    مع عدم إنكاري بجودة وروعة ماتقدم بقية الشركات منتجات منافسة وجميلة ..

  • ^—^

    سامسونك لها الفضل في الهواتف الكبيرة عندما طرحت اول هاتف كبير في الأسوق ابل بدء بلسخرية من هاتف سامسونك بعبارتها ( لن يذهب احد لشراء هاتف كبير )والأن سامسونك ترد على ابل ….للأسف ألأيفون 6بلس خيب امال الجميع سوف الجاء الى شراء النوت 4 ..

  • aero

    أعتقد أن ( آبل ) هي التي بدأت تخرج عن المألوف في سوق المنافسة العالمي بتتبع سامسونج وملاحقتها في المحاكم بشكل مستمر ، وعلى أي حال يبدو أن السخرية من منتجات المنافس أكثر إثارة خصوصاً إذا كان صاحب المنتج يدعي أنه الأفضل في السوق ، كما يبدو لي أنه تصرف لا يخرج عن القانون …. نحن نستمتع بهذه المنافسة الساخنه ، وإن شاء الله نستمتع بشركة عربية من يدري !

  • سامسونج تمثل المراهقة و قلة الاتزان في تصرفاتها نحو ابل , زي الطفل اللي بيغير من زميلة في الفصل بطريقة سخيفة , اسلوب غير اخلاقي في العمل و يعطي انطباع سيئ لدى الجماهير

  • Mada

    وش فيك انت وياه .. بلا تعصب الشركة ماهي لأبوك
    من ناحيتي ابل ما تقدر على البث المباشر ( اون لاين) والمعالج 1 .4 يعني جهاز نوت 1 متساوي رغم قدم نوت1 هههه الهيلم وتهريج والكذب محبي الايفون يحبون التفاح ليس التكنالوجيا !

تعليقات عبر الفيسبوك