زين السعودية تستعد لإطلاق هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس

زين

أعلنت “زين السعودية” عن إطلاقها لأحدث أجهزة شركة آبل (آيفون 6 وآيفون 6 بلس) اعتباراً من الساعات الأولى من صباح يوم السبت السابع والعشرين من شهر سبتمبر الجاري، حيث ستبدأ باستقبال جميع الراغبين في اقتناء الجهاز في جميع معارضها الرئيسية والمنتشرة في مختلف مناطق المملكة فور إطلاقه. وستتيح خاصية الحجز المسبق للجهاز من خلال متجرها الإلكتروني ابتداء من 19 سبتمبر 2014 وذلك لضمان حصول المشتركين على الجهاز الجديد بكل يسر وسهولة.

وكشفت الشركة أنها ستوفر الجهازين الجديدين عبر باقات تتميز بالمرونة والجمع بين أفضل الخدمات الاتصالية، كما يدعم كلا الجهازين تقنيات الجيل الرابع على شبكتها مما يقدم أفضل تجربة متكاملة لمشتركي “زين” ويمكنهم من الاستمتاع بالسرعات العالية لخدمات البيانات.

هذا ويشكل جهازا (آيفون 6 وآيفون 6 بلس) الجديدان التطور التقني الأكبر في مسيرة أجهزة آيفون، من حيث دعمهم لأحدث التقنيات المبتكرة، إضافة إلى تميزهم بالصلابة المكتسبة من الألومنيوم والإطار الصلب من المعدن، كما يتميز الجهازان بشاشة لمس 4.7 إنش و5.5 بوصة على التوالي مع خاصية تحسين واجهة المستخدم في الهاتف.

ودعت “زين السعودية” الراغبين في الحصول على مزيد من المعلومات حول الجهازين أو معرفة أقرب فروع “زين”، إلى زيارة الموقع الرسمي على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com، بالإضافة إلى إمكانية التواصل من خلال حسابات “زين” على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA).


تعليقات عبر الفيسبوك