سامسونج تسخر من كل شيء أطلقته آبل

samsung-apple-bashing-ad-campaign

” لا تحتاج لعبقري لفعل ذلك ” هذا هو شعار حملة سخرية جديدة اطلقتها سامسونج لتشن الحرب والنقد لكل شيء أطلقته آبل في مؤتمرها منذ يومين.

تألفت الحملة من ستة مقاطع فيديو قصيرة لتهاجم الآيفون 6، وحتى المشاكل التي واجهت آبل في البث المباشر وبطريقة طريفة للغاية تتهكم سامسونج بقولها ” إنك تعمل في مجال التكنولوجيا ولايمكنك القيام ببث مباشر “.

وشملت المقاطع الستة سخرية على ستة جبهات، الأولى مع البث المباشر حيث واجه المتابعين مشكلة تقطيع في الصورة أو غيابها وكذلك ظهرت الدبلجة الصينية لدى البعض.

والثاني تحدث عن الشاشة، حيث أن محبي الآيفون انبهروا بشاشة كبيرة لكن لدى نوت 4 شاشة أكبر ودقة أعلى بكثير، وأيضاً تفاخرت سامسونج في المقطع الثالث بميزة تعدد النوافذ التي لايمكنك عبر الآيفون سوى القيام بعمل واحد في كل مرة.

والفيديو الرابع أظهر أن قلم نوت 4 له وظائف تحتاجها فعلاً، في حين عليك استخدام أصابعك مع الآيفون، وبعدها عن البطارية الضعيفة للآيفون حيث أن آبل لم تذكر بدقة سعتها في المؤتمر واكتفت بالقول بأنها تحسنت عم هو الحال مع الآيفون السابق، إلا أن نوت 4 لديه ميزة الشحن السريع التي تمكنك من الوصول من صفر إلى 50% من مستوى الشحن خلال نصف ساعة فقط.

وكما جعلت آبل كشفها عن الساعة في آخر قسم من المؤتمر جعلت سامسونج الفيديو الأخير عن الساعة لتقول أن ساعتها أفضل وتعمل بدون الحاجة للهاتف حيث أنها تحمل كل ما تحتاجه بما فيه منفذ لبطاقة SIM.

https://www.youtube.com/watch?v=vA8xPyBAs_o&list=PLMKk4lSYoM-yi1RcmxhgbkFxIAa577K4A