الأخبار

سامسونج تسخر من إطلاق هاتف آيفون 6 بشاشة كبيرة

gsmarena_001

لم يعد غريباً أن تسخر سامسونج من آبل .. فمن إعلان الطوابير لمعانقي الجدران وصولاً إلى تحدي الثلج كانت آبل وهواتف آيفون تحديداً تحت القصف الكوري ومن فترة لأخرى تطلق سامسونج إعلاناً لإستعراض مميزات أجهزتها مع التهكم على منتجات آبل .

البارحة آبل قدمت نفسها على طبق من ذهب لسامسونج و اتش تي سي و ون بلس وغيرها من الشركات فبعد أن كانت من أشد المعارضين للشاشات الكبيرة غيرت رأيها بالأمس بالكشف عن هاتف آيفون 6 بشاشة 4.7 بوصة، ليس ذلك فحسب بل كشفت الشركة الامريكية ايضاً عن هاتف آيفون 6 بلس بشاشه أكبر 5.5 إنش .

سامسونج وهي رائدة في مجال الشاشات الكبيرة على الهواتف إستعارت هذه المرة عبارة شهيرة للأب الروحي لشركة آبل ستيف جوبز كان قد أطلقها للسخرية من هواتف سامسونج قائلاً ” لن يذهب أي أحد في أي وقت لشراء هاتف بشاشة كبيرة ” في إشارة واضحه إلى أن آبل لم تستطع الحفاظ على سياستها وقامت بتتبع خطوات سامسونج حيث تقدم الشركة الكورية منذ فترة طويلة شاشات بأحجام 4.7 و 5.5 على هواتفها حققت نجاحاً لافتاً .

المصدر

‫3 تعليقات

  1. اعتقد ان تيم كوك علق انه غير ممتنع عن اطلاق شاشة كبيرة
    وستيف جوبز مات ..والان زمن تيم .. الاستمرارية على نفس التفكير يودي الى الدمار
    ونشوف هالشي .. بكثير من الشركات الي انجبرت تغير سياستها او تغير مديرها التنفيذي
    والفيديو الي بداية المؤتمر يرد على سامسونج .. يكفي ان ابل ابهرتنا و سحبات البساط من تحت اندرويد
    والايام القادمة ستثبت

  2. سامسونك هي صاحبة اول هاتف بشاشة كبيرة وبعدها اتت الشركات الأخرة ومنها ابل لكن ابل لم تتقن صناعة الايفون 6 بلس فالعالم اتجه الى الهواتف ذات الشاشات الكبيرة وصاحبة الدقة العالية ورأينا ذلك في LG G3 والهاتف القادم من سامسونك النوت 4 والنوت ايديج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى