أجهزة مايكروسوفت تطرح مجموعة من الملحقات في الشرق الأوسط

أعلنت أجهزة مايكروسوفت عن طرح مجموعة من الملحقات للعملاء الذين يبحثون عن جهاز في فصل الصيف. وتتوافر المجموعة الجديدة في جميع متاجر الإلكترونيات في الشرق الأوسط.

ويقول طارق زكي، مدير منتجات أجهزة مايكروسوفت الذكية أن الملحقات الجديدة تساعد على تحويل الهاتف إلى مركز موسيقي، وتتيح إمكانية شحنه عند التنقّل وتعقّب ممتلكاتكم الثمينة.

Treasure Tag

Treasure Tag

إن كنتم تفقدون أغراضكم باستمرار، فجهاز Treasure Tag هو الأنسب لكم. فيمكنكم ربط هذا الجهاز بأي غرضٍ من ممتلكاتكم الثمينة، كالمفاتيح أو الكمبيوتر المحمول أو المحفظة ووصلها بهاتفكم الذكي بتقنية اتصالات المجال القريب NFC أو بلوتوث Bluetooth 4.0.

ثمّ يتعقّب تطبيق Treasure Tag الممتلكات المربوطة ويوجّهكم إليها باستخدام الإرشاد السمعي والبصري أو بيانات الموقع على الخريطة (حصرياً على أجهزة Lumia) لمدى يصل إلى 40 متراً.

ويمكن وصل الهاتف بأربع أجهزة في الوقت نفسه بصرف النظر عن نظام التشغيل، سواء أكان Windows أو IOS أو Android KitKat.
MD-12 Speaker

مكبّر الصوت المحمول اللاسلكي

تلبّي أجهزة مايكروسوفت طموح كل مسافر مع مكبّر الصوت اللاسلكي المحمول MD-12. وهو سهل الاستخدام، ويتصل بأنظمة مايكروسوفت وIOS وAndroid باستخدام تقنية بلوتوث واتصالات المجال القريب.

وجهّز MD-12 بمكرفون مدمج يسمح باستخدامه لإجراء اتصالات صوتية عبر بروتوكول الإنترنت VoIP. بالإضافة إلى ذلك يسهل حمل هذا المكبر الجميل أثناء السفر بفضل صغر حجمه.

ويتمتع بالكثير من المزايا بفضل أحدث التكنولوجيات الصوتية التي تسمح له بأن يغيّر تأثير الصوت الجهير عند وضعها على أي سطح. ويعمل هذا الجهاز لمدّة 15 ساعة، بفضل البطارية قابلة للشحن وطويلة العمر.
dc 19

الشاحن المحمول

مع الشاحن المحمول الذي يعمل بوصلة USB يمكن شحن الهاتف أينما كنتم وفي أي وقت. فقد جهّز هذا الشاحن بوصلة USB، ليوفّر عبء حمل أي غرض إضافي عند التنقّل وليتماشى مع أي هاتف مزوّد بوصلة مماثلة.

ويكفي إدخال السلك في الهاتف الذكي عندما يحتاج الهاتف إلى الشحن، ثمّ يُسحب عند الانتهاء لتوفير الطاقة. ويضيء مؤشر الطاقة ليبيّن كم بقي من الطاقة في الشاحن خفيف الوزن، ويمكن شحنه باستخدام USB أو شاحن من المقبس. ويتوافر هذا الجهاز الصغير بألوان نوكيا التي تتناسب مع موسم الصيف.

Coloud Boom Headphones
سماعات نوكيا Coloud Boom

تجمع نوكيا الراحة والجودة والأناقة في سماعاتهاColoud Boom. وتضمّ هذه السمّاعات مشبك Zoud Lazzo حول السلك المسطّح لمنعه من التشابك عند التوضيب. وزّودت السمّاعات أيضاً بمكروفون وزرّ تحكم على السلك يسمح بالتحكم بالاتصالات والموسيقى.

ويناسب هذا الجهاز أسلوب الحياة السريع بفضل تصميمه النحيف وسماعتي الأذن المبطنتين الكبيرتين والمريحتين. وتتوافر هذه السمّاعات الرائعة بألوان Lumia الساطعة.

  • ANSARI5X5

    وأين HD-10 قطعة العرض بمدخل HDMI ؟

تعليقات عبر الفيسبوك