MSN يحصل على تصميم ومزايا جديدة كلياً لتجربة مستخدم أفضل

Capture

تعرف مايكروسوفت أن تصميم موقع بوابة MSN سيئ ولايخدم عرض المحتوى بطريقة منظمة وجيدة والأهم أن تصميمه أصبح قديم لايتوافق مع لغة تصاميم مايكروسوفت بمنتجاتها المتنوعة.

لهذا السبب بدأت الشركة بتحضير تصميم جديد كلياً ينقل تصميم MSN إلى شكل أكثر تنظيماً و سهولة بالتصفح و توافقاً مع تصاميم ويندوز خاصة وأيضاً يمكنك القيام بالعديد من الوظائف في خدمات مايكروسوفت وحتى تخصيص الواجهة.

Capture1

وعن طريق تسجيل دخولك بحسابك سيمكنك تخصيص عرض أقسام الأخبار حسب اهتماماتك، فلو كنت تحب الأخبار الرياضية ولاترغب بالإطلاع على أخبار الترفيه يمكنك إضافة و حذف أو التبديل بين أقسام الموقع كما تشاء.

وستلاحظ أن الموقع أصبح أشبه بنقطة ربط لمختلف خدمات مايكروسوفت حيث يمكنك من خلالها الوصول للبريد الإلكتروني و الأوفيس والملاحظات والتخزين السحابي والخرائط و سكايب و إكس بوكس الموسيقى وغيرها من خلال الشريط العلوي.

وستقوم مايكروسوفت بمزامنة تجربة تخصيص عرض المحتوى لديك في كل مكان. حتى أن الشركة تخطط لإطلاق تطبيقات أندرويد و iOS لتطبيقات الرياضة و الوصفات الغذائية التي توفرها ضمن ويندوز. وبالتالي فإنك عندما تختار فريقك الرياضي المفضل على موقع MSN فإنه سيظهر كذلك في هاتفك الذكي والحاسب اللوحي بمختلف أنظمة التشغيل.

22

وعند النزول في الموقع ستجد عرض الأقسام وبجانب كل واحد منها زر التحرير لحذف أو تغيير موقع القسم، وستجد أيضاً أن كل قسم رئيسي لديه عناوين فرعية، فمثلاً قسم المال والأعمال هناك عناوين فرعين للأسواق المالية و العقارات و الوظائف ومحول العملات وغيرها، وبالضغط على أي تبويب سينقلك إلى مجموعة الأخبار التي تتعلق به على وجه التحديد وكأنه موقع كامل متخصص.

وبالطبع الموقع متوفر بعدة لغات حسب اللغة التي تحددها من اعدادات الموقع والحساب وهو يدعم اللغة العربية بعدة تخصيصات للمحتوى مثل مصر والإمارات والسعودية و بشكل أشمل للعالم العربي.

لاتوجد بعد أية تفاصيل من مايكروسوفت حول الموعد المتوقع لإطلاق التصميم الجديد للعموم، لكن يمكنك تصفح الموقع والإطلاع عليه من خلال هذا الرابط.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك