ساعة آبل ستدعم تطبيقات الطرف الثالث

Here-s-the-Coolest-iWatch-Rendering-so-Far-Photos-3

لاصوت يعلو هذه الايام على صوت شركة آبل التي تعتزم الكشف عن منتجاتها الجديدة يوم الثلاثاء القادم حيث تشير التوقعات إلى جيل جديد من هواتف آيفون ولوحيات أيباد ولكن الخطوة الاكثر أهمية هي دخول الشركة الامريكية لأول مرة في سوق الاجهزة القابلة للإرتداء وذلك بالكشف عن ساعتها الذكية آي واتش .

حول هذا الموضوع تصل تسريبات جديدة عبر موقع 9to5mac الشهير حيث أكد الموقع في تقرير جديد ان آبل سوف تطرح مع الساعة حزمة SDK متاحة للمطورين لبناء تطبيقاتهم الخاصة وهذا يعني أن الساعة ستكون مهيئة لتطبيقات الطرف الثالث .

على الجانب الآخر فإن الساعة سوف تحمل نسخة من متجر آبل ستور للتطبيقات المخصصة للساعة وبحسب المصدر فإن فيسبوك مثلاً قد انتهت تماماً من تطوير تطبيقها الخاص بالساعة وبدأت آبل محادثاتها مع الكثير من الشركات الكبيرة حول نفس الموضوع والهدف أن تكون الساعة غنية بالتطبيقات فور إطلاقها .

وأضاف التقرير ان آبل قد تعرض ساعتها للجمهور في المؤتمر يوم الثلاثاء ولكن الاطلاق سيكون بداية العام المقبل مما يعني منح المطورين متسع من الوقت لطرح تطبيقاتهم واختبارها قبل ان ان يتم قبولها في المتجر بصيغتها النهائية فضلاً عن ذلك ستضمن آبل إنطلاقة قوية للساعة حيث يعد المحتوى هاجساً كبيراً للكثير من الشركات قبل طرح أي منتج جديد . ( الصورة تعبيرية )

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك