الرئيس الأسبق لآبل يطلق شركة هواتف ذكية جديدة في الشرق الأوسط

Capture

أعلنت شركة Obi Mobiles العلامة التجارية الجديدة للهواتف الذكية عن استعدادها لإطلاق مجموعة متنوعة من المنتجات الجديدة في منطقة الشرق الأوسط.

وشارك في تأسيس الشركة الرئيس التنفيذي الأسبق لشركة آبل جون سكالي الذي ضاعف مبيعات آبل السنوية من 800 مليون دولار إلى 8 مليار دولار خلال فترة إدارته التي استمرت سبعة سنوات.

و يعرف عن سكالي استثماره في الشركات التقنية الناشئة لذا قامت شركة سكالي لتكنولوجيا المعلومات بإطلاق مشروع Obi Mobiles للهواتف الذكية والتكنولوجيا الاستهلاكية.

وبدء الإطلاق العالمي الأول في الهند في محاولة العلامة التجارية الجديدة جذب شريحة الشباب هناك، و أكد الفريق الإداري في الشركة أن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ستكون التالية في استراتيجية التوسع العالمية.

و أوضح سكالي أنه منطقة الشرق الأوسط تمثل فرصة هامة لأجهزة الهواتف النقالة الذكية الجديدة، مع فوارق كبيرة بين قطاعات المستهلكين لفئات الهواتف الذكية المتوسطة وبأسعار معقولة، و يبحث المستهلكون اليوم عن أفضل الهواتف الذكية الغنية بأفضل الأسعار المناسبة دون المساومة على جودتها. وهناك أيضاً اتجاه متزايد من قبل المستخدمين في التحول من الهواتف النقالة التقليدية إلى الهواتف الذكية.

وتكشف أبحاث وتحليلات الشركة أن المستهلكين اليوم، يتجهون أكثر لتبديل علامات هواتفهم النقالة طالما كان لديهم الحافز الكافي. وقد تم تهيأ هواتف Obi Mobiles للاستفادة من كل هذه المتغيرات في السوق.

إلى جانب تصميمها المميز لجذب جيل الشباب اليافع، فإن هواتف Obi Mobiles تجمع ما بين الشكل العصري والمزايا المتفوقة. وتتضمن المجموعة هواتف نقالة تعمل بنظام أندرويد كيت كات وتم تعزيزها بمعالجات متعددة النواة، تتضمن خيار ثماني النوى octa-core وقدرات الشريحة المزدوجة، بشاشات عرض بأحجام كبيرة وخيارات الكاميرا عالية الجودة مع تصميم خارجي أنيق وعصري.

و ستستمر Obi Mobiles في التوسع بشكل كبير خلال عام 2015 بحيث تتجه إلى أفريقيا وأمريكا اللاتينية التي تأتيان على قائمة الأسواق ذات الأولوية.

تعليقات عبر الفيسبوك