صور مسربة تظهر الآيفون 6 وهو قيد التشغيل

working_iphone_6_5s_home
اليمين آيفون 6 اليسار آيفون 5 اس

نشر أحد المواقع الصينية مجموعة من الصور التي يدعي أنها لجهاز الآيفون 6 وهو بوضعية التشغيل. مع أنه لايمكن التأكد من حقيقة الجهاز إلا أنه يتطابق في الكثير من المواصفات مع التسريبات السابقة.

بداية نلاحظ أن التصميم العام للجهاز يتفق مع ما تسرب من قبل من حيث الحواف المدببة للزجاج في الواجهة تبدو بوضوح و ضوء الفلاش و أزرار التحكم بالصوت وغيرها من التفاصيل.

ومن أيقونات التطبيقات نلاحظ تغيير في أيقونة تطبيق Passbook حيث تمت إضافة خط افقي جديد باللون الأحمر لتصبح الأيقونات الصغيرة في أيقونة التطبيق هي الطائرة و كاميرا سينمائية و كوب قهوة و بطاقة ائتمان على الخط الجديد ما يعطي مؤشر إلى أنها دعم خدمة الدفع عبر التطبيق.

كما أن الشاشة الرئيسية للتطبيقات تعطي مؤشر على احتمال إضافة صف سادس من الأيقونات بالإضافة إلى الشريط السفلي dock. وهذا أمر طبيعي كون أن حجم الشاشة أصبحت أكبر من الآيفون السابق عند 4 بوصة.

إلا أن الأعمدة لازالت أربعة لكنها فصلت قليلاً بين كل عمود والآخر مقارنة بالسابق. ولازالت الأيقونات تبدو بنفس الحجم على الآيفون 5 اس و الآيفون 6 ما يدعم فكرة أن دقة الشاشة ستكون 1334 * 750 بكسل.

ونشر المستخدم الذي سرب هذه الصور مقطع فيديو يوضح فيه فك قفل الجهاز عبر خدمة Touch ID وتظهر الصور أيضاً متجر التطبيقات و من خلال الإعدادات يظهر أن الجهاز بنسخة 64 غيغابايت ويعمل بنسخة نظام التشغيل iOS 8 و تحت رقم الإنشاء 12A365.

ودائماً مع هذه التسريبات هناك احتمالية بأن تكون مزورة و أجهزة غير حقيقية. لكنه يبقى أفضل من تسريب الموقع الروسي لمقطع فيديو طويل للجهاز لكن بدون أن يشغله واكتفى فقط بعرض التصميم الخارجي.

وعلى كل حال تبقى لدينا أقل من ثلاثة أيام لنعرف الصور الرسمية للجهاز، وسنغطي لكم في عالم التقنية لحظة بلحظة أهم ما تكشف عنه آبل في مؤتمرها.

المصدر

86_1410010586.jpg_600x600

working_iphone_6_5s_back
اليسار آيفون 6 اليمين آيفون 5 اس


working_iphone_6_5s_side working_iphone_6_app_store_about-800x530

https://www.youtube.com/watch?v=I4Y_JnbaZyk

تعليقات عبر الفيسبوك