IFA 2014: ساعة موتو 360 متاحة للشراء اليوم

Capture

على الرغم من أن موتورولا كشفت عن ساعتها الذكية الأنيقة منذ مارس الماضي، لكنها لم تعطينا لمحة عن سعرها و موعد توفرها في الأسواق. واليوم في معرض IFA اكتملت الصورة حيث ستتاح الساعة للبيع بدءاً من اليوم وبسعر 249.99 دولار إلا أن النسخة التي تحمل سوار معدني ستكون بسعر 300 دولار وستتوفر لاحقاً في الخريف.

ويمكن شراء الساعة من موقع الساعة وستتاح بثلاثة خيارات متنوعة من الألوان للسوار الجلدي مع الغطاء المصنوع من الستانلس ستييل.

وتملك الساعة شاشة دائرية قياسها 1.56 بوصة بدقة 320 * 290 بكسل بكثافة 205 PPI محمية بطبقة الغوريلا غلاس 3 الشهيرة مع مقاومة المياه وفق معيار IP 67 حيث يمكنها أن تصمد حتى نصف ساعة في عمق متر واحد و تزن الساعة 49 غرام.

وزودت الساعة بحساس لعد الخطوات بالإضافة إلى حساس مراقبة نبض القلب. وتعمل بمعالج TI OMAP 3 ولديها ذاكرة تخزين داخلية 4 غيغابايت مع ذاكرة عشوائية 512 ميغابايت.

وهناك زر حقيقي وحيد للساعة من الجانب من أجل ايقاظها من وضع الخمول كما يمكنها الإهتزاز عند وصول التنبيهات ولديها ميكرفونين.

تقول موتورولا أن بطارية الساعة سيمكنها العمل طوال اليوم مع معدل تشغيل وسطي 12 ساعة بشكل دائم. حيث أن البطارية سعتها 320 ميلي أمبير و يمكن شحنها لاسلكياً بإستخدام قاعدة الشحن المزودة من موتورولا.

وبالطبع لأن الساعة تعمل بنظام أندرويد وير فإنها متوافقة مع نظام الأندرويد بنسخة 4.3 ومافوق.

  • Mohammed

    صراحة ابداع وتستحق الاقتناء ان شاء الله سيتم شراءها لكن بانتظار ساعة ابل !

تعليقات عبر الفيسبوك