IFA 2014 : هواوي تكشف عن هاتفها الضخم Ascend Mate 7

huaweibanner

كشفت هواوي قبل قليل في مؤتمرها ضمن فعاليات إيفا 2014 عن هاتف Ascend Mate 7 الذي يعد أحد المنافسين الشرسين في فئة الهواتف اللوحية بالشاشات الكبيرة مثل جالكسي نوت و ال جي برو و اتش تي سي ون ماكس .

الهاتف يقدّم شاشة بحجم 6 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 فل اتش دي بكثافة 368 بكسل في الانش ويعمل بمعالج ثماني النواة يحمل إسم Kirin 925 مصنع من قبل هواوي مع ذاكرة عشوائية 3 قيقابايت لنسخة بذاكرة تخزين 32 قيقا اما نسخة 16 قيقا فستحمل ذاكرة عشوائية بحجم 2 قيقابايت عموما النسختين تحمل منفذ مايكرو إس دي للذاكرة الخارجية .

من الخلف يحمل الهاتف كاميرا بدقة 13 ميغابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميغابيكسل والكاميرتين مدعمه بأحدث المميزات فيما يخص تصوير السيلفي مثلاً فضلاً عن ادوات التعديل على الصور والفلاتر .. هذا العتاد سيعمل على بطارية ضخمة بسعة 4100 مللي امبير تستطيع الصمود لغاية 600 ساعة في وضع الانتظار كما انها مزودة بميزة لتوفير البطارية وتصمد لغاية 24 ساعة مع 10% فقط من البطارية .

هاتف Mate 7 سيعمل بنظام التشغيل اندرويد كت كات 4.4 مع آخر نسخة من واجهة هواوي المعروفة بإسم Emotion UI وبالنسبة للأمور الاضافية فإن الهاتف يحمل ايضاً تقنية البصمة من الخلف لفتح قفل الشاشة الذي يمكنك من خلاله ايضاً تشفير بعض ملفاتك وصورك كما انه الهاتف يدعم كافة تقنيات الاتصال بما فيها الاتصال بشبكات الجيل الرابع LTE .

الهاتف سيصدر بثلاثة الوان هي الاسود والذهبي والفضي ومن المقرر ان يبدأ بيعه خلال الربع الثالث من العام الجاري اما بالسنية للأسعار فستكون 599 يورو لنسخة 32 قيقا و 499 يورو لنسخة 16 قيقا .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك