IFA 2014: كل ما تود معرفته عن هاتف إتش تي سي ديزاير 820

0

في حين أن شركة إتش تي سي لم تقم بإطلاق هاتفها قويًّا هذه المرة مثل ون إم، بات من الواضح أنها تسعى لانتشار مزيدٍ من هواتف ديزاير في سوق هواتف أندرويد. وفي معرض IFA 2014 قامت الشركة التايوانية بالكشف عن هاتف إتش تي سي ديزاير 820.

2

ولأنه مجرد هاتف متوسط المواصفات، نستطيع القول إن الهاتف الجديد يتشابه مع ديزاير 816 – الذي أطلقته الشركة في فبراير الماضي- لكن مع عددٍ قليلٍ من المواصفات القوية، والتي من الصعب غض الطرف عنها.

وكما هو الحال لدى ديزاير 816، جاء 820 بشاشة 5.5 بوصة عالية الدقة. الميزة الأكثر أهمية في الهاتف الجديد هي المعالج، حيث تم إدراج معالج 1.5 جيجا هرتز سناب دراجون 400 ثماني النواة مع دعم 64 بت. لذلك إذا كنتم تستخدمون أحد التطبيقات – الثقيلة- ستكتشفون أداءً أفضل دون أن يُستهلك الكثير من شحن البطارية.

1

مما يتميز به معالج إتش تي سي ديزاير 820 أيضًا هو دعمه لتقنية big.LITTLE، التي من شأنها تكليف أربعة من نواة المعالج للمهام القوية، والأربعة الأخرى للأمور اليومية التي لا تتطلب الكثير من قوة المعالج، وبهذا يتم تحسين كفاءة البطارية.

لدى ديزاير 820 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و16 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، وهي قابلة للزيادة بطبيعة الحال بواسطة بطاقات microSD، والتي ستجدون منفذها على الجانب الأسير من الهاتف.

4

لدى الهاتف كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، ومع ذلك، كانت دقة الكاميرا الأمامية 8 ميجا بيكسل. أمَّا عن البطارية فكانت سعتها 2600 مللي أمبير.

3

يعمل ديزاير 820 تحت منصة أندرويد 4.4.2 كيت كات، بينما أكدت إتش تي سي أنه سيتم ترقيته قريبًا للعمل على منصة أندرويد إل. ومن جهة الأمام هناك تلك الأشياء المعروفة، سماعات من نوع بوم ساوند، وواجهة Sense 6.0.

من المقرر أن يصل ديزاير 820 إلى الأسواق في جميع أنحاء العالم قبل نهاية سبتمبر الجاري، على الرغم من أن السعر سيختلف حسب كل دولة، لكن نظرًا لقدوم الهاتف ليحل محل ديزاير 816، فمن المتوقع أن يأتي بنفس السعر، وهو 350 دولار.


تعليقات عبر الفيسبوك