التقارير

IFA 2014: لينوفو تكشف عن آيديا باد واي 70

لينوفو آيديا باد واي 70

شاهدنا في أكثر من مرة إعلانات لشركة لينوفو ومنتجاتها القادمة في المعرض التجاري IFA 2014. واليوم أعلنت الشركة رسميًا عن الكمبيوتر الدفتري آيديا باد واي 70 لهواة ألعاب الفيديو.

أطلقت لينوفو من قبل من نفس الفئة جهاز واي 40 وكذلك واي 50 في معرض CES 2014 منذ بضعة أشهر، وكلاهما كانا مخصصان للألعاب أيضًا، والآن تسعى الشركة لتقديم بدائل لأولئك الذين يرغبون في شاشة كبيرة عند اللعب.

لينوفو آيديا باد واي 70 ب

لدى لينوفو آيديا باد واي 70 شاشة 17 بوصة، لن أوصف لكم مدى أناقة هذا الجهاز – تأمّلوا الصور!-، كما أن وزن الجهاز لا يتجاوز 3.4 كيلو جرام. إذا كان وزن الجهاز مصدر قلق بالنسبة لكم، ربما المزيد من مواصفاته ستجعلكم تتغاضون عنه بالتأكيد.

لينوفو آيديا باد واي 70 ج

لدى واي 70 ذلك الهيكل المعدني، ولوحة المفاتيح ذات الإنارة الحمراء، التي تُذكّرنا بمنتجات إم إس آي المُماثلة في نفس قطاع أجهزة الألعاب. أمَّا إذا كانت لديكم آمال كبيرة للحصول على شاشة رائعة، ربما لم تأتِ شاشة لينوفو بالدقة المطلوبة (1920×1080 بيكسل)، إلا أن لديها هذه النقطة الإيجابية، وهي أنها تعمل باللمس.

لينوفو آيديا باد واي 70 هـلدى الجهاز معالج إنتل هاسويل آي 7 رباعي النواة (2.7 جيجا هرتز)، مزود بذاكرة عشوائية تصل إلى 16 جيجا بايت. بالنسبة لبطاقة الرسوميات، لدى لينوفو آيديا باد واي 70 بطاقة إنفيديا جي فورس جي تي إكس 860 إم (في رام)، بالإضافة إلى 1 تيرا بايت من محرك الأقراص الصلبة، ومن يريد الخيار الأقل، هناك ما تبلغ مساحته 256 جيجا بايت.

لينوفو آيديا باد واي 70 دد

هناك بقية المواصفات القياسية، مثل منافذ USB وUSB 3.0، وكذا سماعات رائعة مع نظام دولبي، ومنافذ للميكروفون وسماعة الرأس. لنضع في اعتبارنا أن البطارية لا تتحمّل أكثر من 4-5 ساعات للعمل المتواصل.

وسيتم بيع لينوفو آيديا باد واي 70 بسعر 1299 دولار ابتداءً من أكتوبر المقبل.

المصدر: The Verge


اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى