تجول في كواكب لعبة ديستني على طريقة ستريت فيو

destiny-planet-view

من الألعاب الأكثر ترقباً حالياً هي ديستني التي خلال الأسبوع القادم ومن أجل زيادة التشويق وتسويق اللعبة، قامت Activision بالتعاون مع شركة قوقل بإنشاء موقع يتيح لك التجول بين كواكب اللعبة قبل إطلاقها.

موقع Destiny Planet View يستخدم تقنيات خرائط قوقل و خدمة ستريت فيو ليتيح لك التجول في الفضاء والسفر إلى القمر و المريخ والزهرة.

يبدأ الموقع بأخذك من كوكب الأرض ثم يمكنك اختيار أي كوكب للإنتقال إليه والتجول فيه. وستجد على القسم الجانبي من الموقع هناك خريطة تظهر لك عدة مواقع وبعضها يحوي إشارات صفراء فيها مقاطع فيديو متنوعة من اللعب مرفوعة على يوتيوب أو حمراء تحوي صور أو خضراء مع اشارة استفهام تعرض معلومات عن الكوكب. وأثناء التجول ستجد عناصر تفاعلية يمكن أن تضغط عليها بما فيها نماذج ثلاثية الأبعاد للأسلحة.

واستخدمت خدمة ستريت فيو وتقنيات قوقل لتعطيك جولة في الكواكب المذكورة و كأنك تقوم بجولة في كوكب الأرض عبر الخدمة حيث يمكنك التحرك والإلتفات في مختلف الزوايا.

أخيراً يمكنك أيضاً التنقل بين الكواكب من خلال أسفل الموقع و أيضاً الطلب المسبق لنسختك من اللعبة التي ستتوفر في التاسع من هذا الشهر على أجهزة إكس بوك و بلاي ستيشن القديمة والجديدة.

اقرأ أيضاً: حزمة ديستني مع بلاي ستيشن 4 بـ 2049 ريال

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك