هاتف لوميا 530 يصل إلى السعودية

لوميا 530

أعلنت اليوم شركة أجهزة مايكروسوفت عن طرح هاتف لوميا 530 القريب من المتناول في السعودية لدى كل محلات التجزئة الرائدة بسعر 409 ريال سعودي. ويعتبر هاتف لوميا 530 مميزاً على مستوى الهواتف ذات السّعر القريب من المتناول إذ يضمّ أحدث نظام تشغيل من ويندوز فون، الذي طوّر آخذاً بعين الاعتبار احتياجات المستهلك، كما يجمع بين برامج مايكروسوفت أوفيس، وسكايب، بالإضافة إلى أبرز تطبيقات شبكات التواصل الاجتماعي، مما يجعله مناسباً للعمل واللعب.

وقد جهّز لوميا 530 بخدمات السحابة ون درايف ما يسمح للمستخدمين بحفظ ملفاتهم وصورهم والموسيقى بكل أمان ومزامنتها عبر الأجهزة اللوحية أو الكمبيوتر مع سعة تخزين مجانية تصل إلى 15 جيجا بايت. وسيستطيع المستخدمون الاستفادة أيضاً من التطبيقات لوميا المحملة مسبقاً مثل تطبيق خرائط HERE الذي يتضمن خدمة الملاحة خطوة بخطوة مع اتصال بالإنترنت أو بدونه في أي مكان في العالم ليستفيد العملاء من أحدث مزايا الهواتف الذكية بسعر قريب من المتناول.

في هذا السياق، قال جون فرنش – نائب رئيس شركة أجهزة مايكروسوفت في الشرق الأوسط- إنه “بفضل التطبيقات والمزايا المتطورة وجودة المواد العالية وسعره المذهل، يضع هاتف لوميا 530 معايير يُحتذى بها للهواتف الذكية ذات السعر القريب من المتناول. ويُثبت تركيزنا على حثّ الناس على استخدام نظام تشغيل Windows Phone مع أجهزة مذهلة تضفي المزيد من الروعة على تجارب العمل والحياة الرقمية من مايكروسوفت”.

وعن أهم ما يتميز به لوميا 530:

  • الوصول السريع للإشعارات بتمريرة واحدة.
  • اندماجه السلس مع خدمات مايكروسوفت، بما في ذلك سكايب، وبرامج أوفيس.
  • احتواءه على أشهر التطبيقات المُثبَّتَة، مثل أوبر، وإنستقرام، وواتس آب، وفايبر، ووي تشات، وغيرها.
  • احتواءه على معالج كوالكوم سناب دراجون رباعي النواة لمزيد من القوة في أداء التطبيقات والتصفح عبر الشاشة – 4 بوصة-، وتحسين أداء الهاتف بشكل عام.
  • وجود خيار التبديل لاستخدام إحدى بطاقتي SIM.
  • أداءه السلس مع الأوامر الصوتية.
  • كاميرا دقتها 5 ميجا بيكسل.

وسيصل هاتف لوميا 530 مع مجموعة مختلفة من الألوان، مثل البرتقالي والأخضر والرمادي والأبيض. بالإضافة إلى باقة مختلفة من الأغطية الخارجية.


تعليقات عبر الفيسبوك