سعر ساعة آبل قد يصل إلى 400 دولار

iwatch-concept-future-9

كما أن الآيفون أغلى من غيره من الهواتف الذكية، هكذا ستكون ساعة آبل أيضاً على ما يبدو. حيث أن مدراء آبل في مناقشاتهم الحالية حول سعر الساعة الذكية يتوقع أن يكون بحدود 400 دولار.

ومع أن هذا السعر ليس رسمياً بعد، لكن يتوقع أن تطلق آبل عدة إصدارات متنوعة من الساعة وستكون الأغلى منها هي 400 دولار حسب المناقشات الحالية لكن هذا يمكن أن يتعدل في اللحظات الأخيرة قبيل الإطلاق.

وأيضاً نعرف أن ساعة آبل لن تصل للأسواق قبل العام القادم حسب آخر الأخبار، بالتالي من المرجح جداً أن لا تفصح آبل عن سعر الساعة عند الإعلان عنها في مؤتمرها القادم بعد تسعة أيام.

وبالنظر إلى سوق الساعات الذكية حالياً فإن سعر 400 دولار مبالغ فيه جداً مقارنة بساعة Gear 2 من سامسونج التي تكلف 300 دولار، وهناك ساعات اخرى بأسعار 200 دولار أيضاً.

وتتوقع IDC للأبحاث والإحصائيات أن ينمو سوق الأجهزة القابلة للإرتداء ثلاثة أضعاف هذا العام مقارنة بالعام الماضي. كما أن الساعات ستحصل على تصاميم جديدة و أفضل و وظائف أكثر لاسيما مع ساعة موتورولا و إل جي بالشكل الدائري الأنيق.

وتشير أرقام IDC إلى أن شحنات الساعات الذكية هذا العام يتوقع أن تصل إلى 19 مليون ساعة. ويتوقع أن يقفز هذا الرقم خلال 4 سنوات إلى 112 مليون جهاز.

المصدر

  • صالح

    العام القادم وليس الماضي

  • Teletidus

    لا اعتقد ان السعر مبالغ فيه اذا كان اداء الساعة اكثر من رائع وتحتوي على مزايا جديدة تجعلك تستخدمها بشكل كبير “مو بس شكل”

تعليقات عبر الفيسبوك