بانوراما فيديو لتحرير وإضافة المؤثرات على مقاطع الفيديو مجاني لفترة محدودة

rommanapps

بعد الإطلاق الناجح الذي حققه تطبيق بانوراما للتعديل على الصور وحصوله على أكثر من 300 ألف مستخدم، قامت شركة رمان للتطبيقات بتطوير نسخة خاصة للعديل على الفيديو بإسم بانوراما فيديو.

ويتيح التطبيق إمكانية تحرير و تعديل الفيديو و الذي بكل سهولة و بساطه سيمكنك من إضافة نصوصك الرائعة و الفلاتر و الموسيقى و المؤاثرات الصوتية و الصور بالإضافة إلى تسجيلاتك الصوتية و المزيد

ويملك بانوراما فيديو خصائص عديدة و منها:

* أدوات تحرير متقدمه: إضافة النصوص للفيديو حيث يمكنك إختيار نوع الخط من مجموعة كبيرة من خطوط اللغة العربية، بالإضافة لإمكانية التحكم بلون و حجم و موقع و تخفيت و إنعكاس هذه النصوص، و نقطة بدايتها و نهايتها على الفيديو.

* فلاتر مذهلة فوق الفيديو: يمكنك إختيار من مجموعه من فلاتر المؤثرات على الفيديو و التي ستمكنك من تغير شكل الفيديو إلى ألوان بدرجات و لا أروع من الأبيض و الأسود إلى باقي الألوان.

* تحرير و صناعة فيديو من مجموعة صورك الخاصة: مع هذه الخاصية ستتمكن من إنتقاء أي صور تريد من ألبومك المفضل، و البدء بصناعة الفيديو الخاص بك لتوثق أجمل اللحظات بطريقة مميزة.

* إضافة الملصقات و الصور على الفيديو: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الصور و الملصقات على الفيديو في أي موقع تريد، و ستكمنك المجموعة الرائعة من الملصقات من إخراج فيديو مؤثر و جميل.
إضافة الموسيقى و الؤثرات الموسيقية و تسجيلاتك الصوتية الخاصة: هذه الخاصية ستمكنك من إضافة الإثارة و التشويق للفيديو حيث أن تطبيق بانوراما فيديو يحتوي على مجموعة متكاملة من المؤثرات الصوتية و الخلفيات الموسيقية حتى أنك ستتمكن من إضافة موسيقاك الخاصة من ألبوم الموسيقى المتوفرة على جهازك، و أيضاً يمكنك إضافة تسجيلات بصوتك مباشرة على الفيديو.

* الحفظ و المشاركه: في أي وقت تريد ستتمكن من حفظ الفيديو على جهازك، كما و أن التطبيق يدعم مشاركة الفيديو عبر جميع وسائل الإتصال المشهورة من فيس بوك و إنستجرام و تويتر و كييك و واتس أب و فاين و الإيميل.

تطبيق بانوراما فيديو متوفرة لأجهزة الآيفون ويمكن تحميله من متجر التطبيقات مجاناً.

 

تعليقات عبر الفيسبوك