سامسونج تكشف عن ساعة Gear S بشاشة منحنية ومنفذ لشريحة sim

يبدو أننا أمام يوم ساخن فيما يخص الساعات الذكية .. فبعد أن كشفت ال جي عن ساعة جي واتش آر كشفت جارتها الكورية أيضاً بشكل رسمي عن ساعتها الجديدة سامسونج Gear S .

سامسونج لديها أشياء جديدة هذه المرة فساعة قير إس تحمل منفذاً لشريحة sim بحيث يمكنك تلقي وإجراء الاتصالات وإستخدام الانترنت دون الارتباط بالهاتف أما بالنسبة للعتاد فالساعة تقدم شاشة أوليد بحجم 2 إنش وتعمل بمعالج ثنائي النواة بتردد 1 جيجاهيرتز مع 512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية و 4 قيقابايت مساحة تخزين أما البطارية فهي بسعة 300 مللي امبير وبحسب سامسونج فهي كافية لمدة يومين من الاستخدام المعتدل .

قير إس تعمل بنظام التشغيل تايزن ودعمت سامسونج ساعتها بكافة المميزات التي اعتدنا عليها مؤخراً فهناك حساس للأشعة فوق البنفسجية وحساس نبضات القلب و تحديد المواقع و تتبع اللياقة البدنية كما ان نظام الملاحة نوكيا هير متاح عبر الساعة وفيما يخص البطارية من الجميل ان نذكر أن ميزة Ultra Power Saving Mode لتوفير البطارية موجودة ايضاً .

كما أسلفنا الساعة تدعم الإتصال بالانترنت مباشرة ولكن بشبكات الجيل الثالث 3G فقط وتحمل قير إس ايضاً معايير IP67 لمقاومة الماء والغبار .

اخيراً تقول سامسونج أن الساعة ستتوفر للبيع باللونين الابيض والاسود في أكتوبر القادم دون الحديث عن الاسعار .. ولكن من المنتظر أن نعرف تفاصيل أكثر عن ذلك خلال حدث سامسونج يوم 3 سبتمبر القادم ضمن فعاليات معرض إيفا 2014 .

المصدر

  • Ahmed Ayman

    سامسونج ستبدا معركه تكبيير حجم الشاشه في الساعات ايضا ……علي ما يبدو

تعليقات عبر الفيسبوك