ال جي تكشف عن ساعتها الجديدة G Watch R رسمياً

lg-g-watch-r-main

كشفت ال جي اليوم عن ساعتها الجديد الجديدة جي واتش آر التي دارت حولها العديد من الأنباء خلال الايام الماضية .. الساعة جاءت بشكل دائري كما شاهدنا في الاعلانات التشويقية والمواصفات أيضاً جاءت مطابقة لما ورد في التسريبات خلال اليومين الماضيين.

بالنسبة للعتاد فالساعة تقدم شاشة 1.3 إنش أوليد بوضوح 320 في 320 بكسل وتعمل بمعالج سناب دراغون 400 بتردد 1.2 جيجاهيرتز مع 512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية و 4 قيقابايت من ذاكرة التخزين .. كما تحمل الساعة بطارية بسعة 410 مللي امبير بتحسن 10 مللي امبير عن جي واتش .

الساعه ستعمل بنظام أندرويد وير الذي يتوافق مع كافة هواتف الاندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 4.3 وأعلى .. كما تقدم ال جي في الساعة معايير IP67 لمقاومة الماء والغبار وهذا يعني ان الساعة بإستطاعتها الصمود لمدة 30 دقيقة في عمق 1 متر كما يوجد حساس لقياس ضربات القلب والبوصلة والتسارع .

اخيراً تقول ال جي أن الساعة ستطرح باللون الأسود فقط وستكون متاحة للبيع في الربع الرابع من هذا العام في الاسواق الرئيسية .. اما من يريد مشاهدة الساعة على الطبيعة في وقت مبكر فعليه الحضور لمعرض إيفا للمنتجات الاستهلاكية الذي سيقام من 5 الى 10 سبتمبر القادم حيث سيتم عرض الساعة في المكان المخصص لشركة ال جي طوال أيام المعرض .

المصدر 

 

تعليقات عبر الفيسبوك