عالم التقنية راعي اعلامي لاسبوع جايتكس دبي للتقنية

Capture

يعد اسبوع جايتكس دبي للتقنية أهم أبرز الأحداث التقنية في منطقة الشرق الأوسط وثالث أكبر معرض متخصص في تقنية المعلومات والاتصالات على مستوى العالم, وتنتظر هذا الحدث أكبر الشركات والعلامات التجارية المهتمة بالتقنية لعرض أحدث ما توصلت إليه إلى الجمهور من أفراد وشركات.

ويسعدنا في عالم التقنية أن نكون راعي اعلامي للمعرض الذي بدأ منذ عام 1981 وتنطلق فعالياته هذه السنة خلال الفترة 12 – 16 اكتوبر القادم في مركز دبي التجاري العالمي.

وشارك في فعاليات المعرض بنسخته للعام الماضي ما يقارب 140 ألف خبير في مجالات تقنية المعلومات والاتصالات جاؤوا من 150 دولة. كما عرضت حوالي 3600 شركة محلية وعالمية من 54 دولة أحدث خدماتها ومنتجاتها فيه أمام الزوار.

وشهد المعرض 13 فعالية ونشاط بالتزامن معه بالإضافة إلى 4 مؤتمرات كبيرة عن الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة وعدة ورش عمل متخصصة عن الحوكمة السحابية.

ويتناول المعرض في دورته القادمة العديد من القطاعات الفرعية المهتمة بالتقنية مثل حلول الأعمال و تقنيات المستهلكين و الخدمات السحابية والتسويق الإلكتروني والحكومات و العتاد والشبكات والأمن والحماية و الهواتف المحمولة وتطبيقاتها والمحتوى المتعلق بها بالإضافة لقطاعات الشركات المتوسطة والصغيرة والبرمجيات.

  • نتفليكس

    بالتوفيق لكم بالتغطيه

تعليقات عبر الفيسبوك