دروب بوكس برو تقدم 1 تيرابايت بـ 10$ شهرياً

Dropbox-Pro-Logo

أعلنت خدمة التخزين السحابي دروب بوكس عن تغييرات هامة في حزمة دروب بوكس برو حيث غيرت الأسعار و جاءت بالعديد من المزايا الهامة التي تتعلق بمشاركة الملفات والروابط.

والآن يمكنك الإشتراك بالحزمة للحصول على 1 تيرابايت من المساحة التخزينية بسعر 9.99 دولار شهرياً فقط.

ويمكنك عبر المزايا الجديدة للحزمة أن تعطي صلاحية القراءة فقط للمجلدات المشاركة، وأيضاً وضع كلمات المرور للروابط المشاركة، وتحديد فترة صلاحية للروابط المشاركة بحيث تنتهي بعد فترة معينة.

والأهم من هذه المزايا إمكانية حذف كل الملفات الموجودة في حساب دروب بوكس عندما يتم سرقة جهازك بحيث لا يمكنهم الإطلاع عليها وتبقى محفوظة بأمان في حسابك على الخدمة فقط.

0826_dropbox1-730x401

ومع خاصية الإطلاع و القراءة فقط يمكنك الآن الإطمئنان من أن تتيح لشخص ما الإطلاع على محتوى مجلد معين بدون الخوف من أن يقوم بحذف الملفات أو التعديل عليها بدون اذنك. والآن لا يمكن للمستخدم الذي تعطيه صلاحية القراءة فقط من الحذف أو التعديل حيث يمكنه فقط نسخ الملفات.

Password-protected-links

ويوفر الحساب بالمزايا الجديدة أيضاً إمكانية وضع كلمات مرور للروابط المشاركة بحيث تتأكد من أن شخص معين هو فقط من سيمكنه قراءة الملفات و الوصول إليها. وإضافة لكلمة المرور يمكنك تحديد الفترة الزمنية التي يكون فيها الملف صالحاً للوصول إليه من قبل المستخدم الذي تشاركه معه.

ومن الملاحظ أن هذه التعديلات الأخيرة تصب في مجال المنافسة السعرية التي خطفتها قوقل منها مؤخراً حيث الآن أصبحت نفس الحزمة بنفس السعر لدى الشركتين. و أيضاً تهتم دروب بوكس بتعزيز المزايا التي تجعل خدمتها منافسة أكثر من قوقل درايف.

إن كنت مشترك سابق في حزمة دروب بوكس برو فإنك ستحصل على المساحة الجديدة بدون الحاجة للقيام بأي شيء خلال الأيام القليلة القادمة، وإن كنت مشترك بحزمة أخرى يمكنك الترقية إليها بالسعر الجديد.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك