تمويل جديد يرفع قيمة سناب شات إلى 10 مليار دولار

screen-shot-2014-08-26-at-2-25-19-pm

تطبيق سناب شات للرسائل ذاتية التدمير كان هدفاً لشركة قوقل التي قدمت 4 مليار دولار وفيس بوك التي قدمت 3 مليار للإستحواذ عليه في وقت سابق .. هذه العروض قوبلت بالرفض من المدير التنفيذي للشركة Evan Spiegel الذي أكد حينها أن شركته لاتطمح لإيرادات قصيرة المدى .

الآن ايضاً تعود هذه الانباء مجدداً ولكن عبر شركة مايكروسوفت حيث ترد أنباء خجولة عن محادثات بين سناب شات ومايكروسوفت تحاول فيها الاخيرة إقناع ملاك الشركة بالاستغناء عنها ولكن يبدو ان سناب شات لديها هدف غير معلن يتمثل في 10 مليار دولار كقيمة سوقية وذلك بعد عن حصولها على 20 مليون دولار كتمويل من شركة كلينر بيركنز المتخصصة في الاستثمار  .

وقالت صحيفة وول ستريت جورنال أن عدد مستخدمي سناب شات وصل إلى 100 مليون مستخدم نشط شهرياً، يقوم أكثر من ثلثي المستخدمين بتسجيل الدخول يومياً.

التقارير الأخيرة أيضاً تؤكد ان سناب شات في حاجة للأموال حالياً لتعزيز حضورها ودعم خدماتها الجديدة التي تخطط لتقديمها للمستخدمين مثل سناب شات ديسكفري حيث تسعى الشركة لتوفير المبالغ المالية اللازمة لإطلاق خدماتها الجديدة ويتمثل ذلك في التمويل الذي حصلت عليه من شركة كلينر .

يذكر ان سناب شات قد أعلنت مؤخراً بشكل رسمي دخول الشركة لمرحلة الاعلانات التجارية قريباً فضلاً عن إطلاق خدمة سناب شات ديسكفري للأخبار على أن تنطلق هذه الخدمات في شهر نوفمبر المقبل .

المصدر  المصدر 2

تعليقات عبر الفيسبوك