تقرير: آبل ستعلن عن ساعتها الذكية بعد أيام

iwatch-concept-belm-designs-5

كانت الصحافة والمتابعين لمنتجات آبل تتوقع أن تكشف في آخر مؤتمر لها عن ساعتها الذكية، لكن تفاجئنا بأن المؤتمر مضى بدون الكشف عن أي جهاز، وهنا عادت التوقعات لترجح أن آبل جهزت ساعتها للكشف عنها في المؤتمر التالي والمتوقع عقده في التاسع من سبتمبر القادم. واليوم يؤكد موقع Recode هذه التوقعات حيث أن آبل ستطلق ساعتها مع اصدارين من الآيفون 6 في هذا المؤتمر.

وما نعرفه عن الساعة أنها ستتكامل بشكل كبير مع خدمتها الصحية و حساسات تتبع حالة جسم المستخدم بالإضافة إلى علاقتها مع خدمة أتمتة المنازل HomeKit التي ستطرح مع نظام iOS 8.

وننتظر لنرى كيف ستجعلنا آبل وعبر ساعتها الذكية المتوقع أن يكون اسمها iWatch أن نتحكم بالمنزل. حيث استعرضت في مؤتمر WWDC 14 وبواسطة الآيفون كيف يمكن للمستخدم أن يغلق باب الكراج و الإنارة المنزلية و يتحكم بكاميرات المراقبة وغيرها من الأجهزة في المنزلة والمتصلة بالهاتف من خلال نظام التشغيل مباشرة بدون الحاجة لتطبيقات خارجية إضافية.

وكان المدير التنفيذي تيم كوك قد صرح في ابريل الماضي أن الشركة أقرب من أي وقت مضى عن الكشف عن تصنيف جديد كلياً لمنتجاتها. و بعد إطلاق الآيبود، ثم الآيفون، وبعدها الآيباد .. حان وقت آي ووتش، وما علينا سوى أن نترقب أن ترسل آبل دعواتها لمؤتمرها لتأكيد موعده وبعدها عقد المؤتمر والذي سنغطي لكم كل التفاصيل لنعرف بعدها المعلومات الأكيدة عن ساعة آبل الذكية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك