ال جي تكشف عن هاتف G3 Stylus المنافس لجالكسي نوت

lg-g3-stylus-2

أعلنت ال جي اليوم عن هاتفها الجديد جي 3 ستايلس الذي من المتوقع أن يكون منافساً لفئة جالكسي نوت من سامسونج على أن تستكمل شركة ال جي الكشف عن كافة التفاصيل عن الهاتف ضمن فعاليات معرض ايفا 2014 .

الهاتف يقدّم شاشة بحجم 5.5 إنش بوضوح 540 في 860 بكسل ويعمل بمعالج لم يتم الافصاح عنه ولكن هذا المعالج رباعي النواة بتردد 1.3 جيجاهيرتز مع 1 قيقابايت من الذاكرة العشواية و 8 قيقابايت من ذاكرة التخزين التي يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية .. يحمل الهاتف ايضاً كاميرا في الخلف بدقة 13 ميغابكسل وكاميرا أمامية بدقة 1.3 ميغابكسل وسيعمل كل هذا العتاد على بطارية بحجم 3000 مللي امبير مع نظام أندرويد كت كات 4.4 .

يدعم الهاتف كافة تقنيات الاتصال المعروفة مثل واي فاي وبلوتوث ولكن من المؤسف أن الهاتف لايدعم الاتصال بشبكات LTE فهو يدعم الاتصال بشبكات الجيل الثالث فقط .

كما دعمت ال جي هاتفها بكافة المميزات الموجودة في هواتف الشركة مثل النقر على الشاشة وسمارت كيبورد و النوافذ المزدوجة وغيرها ..كما ان الهاتف يحمل قلم رقمي للتعامل مع الشاشة .

الهاتف سيتوفر بثلاثة الوان هي الابيض والاسود والذهبي وبحسب ال جي فإن البيع سيبدأ في البرازيل أولاً ومن ثم سيصل الهاتف لدول آسيا والشرق الاوسط وأفريقيا على أن يتم الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في برلين .

LG_G3_STYLUS_12-e1409021587393

المصدر

  • os

    فكرة جيدة لمن يريد استخدام القلم ولكن لا يحب سامسونج. لكن المواصفات مواصفات متواضعة لا يمكنها اثبات قدرتها على خاصية الرسم والكتابة.. واما دقة الشاشة فلا تعليق ^_^

  • محمد

    لايوجد مقارنه مع جالكسي نوت بجميع اصداراته

  • AD

    العملاق النوت القادم برام 4GB وشاشة QHD
    وخصائص متطورة جدا من ناحية التعامل بالقلم ! وزيادة القلم لا يحصر على مميزاته على برنامج واحد !
    مستحيل ينافس Galaxy note بأي شكل من الاشكال !

تعليقات عبر الفيسبوك