أسوس تنشر أول إعلان تشويقي لساعتها الذكية بشاشة منحنية

Asus-Android-Wear-curved-smartwatch-IFA-2014-02

البحث عن أشياء لاتصدق .. هكذا عنونت أسوس دعوتها لحدث الشركة ضمن فعاليات معرض المنتجات الالكترونية الاستهلاكية إيفا 2014 ويبدو أن الشركة بالفعل لديها أشياء رائعه لتكشف عنها والحديث هنا عن أول ساعة ذكية تنتجها الشركة .

حول هذا الموضوع نشرت الشركة أول إعلان تشويقي للساعة الجديدة التي يبدو انها ستحمل شاشة منحنية وتصميم أنيق حيث يحمل الإعلان عبارة لقد تغيّر الوقت ونحن قد تغيرنا في إشارة إلى نظرة الشركة المستقبلية .

في الحقيقة يبدو أن الساعة ستلوي الأعناق بإتجاهها من وجهة نظري على الأقل فهي تحمل تصميماً مميزاً عن الساعات الأخرى وإنحناء الشاشة سوف يمنح التصميم جاذبية لاتقاوم كما من المتوقع أن تحمل الساعة كاميرا أمامية و أن تستخدم أسوس منصة أندرويد وير لتشغيل الساعة .

بالنسبة للسعر الذي سيكون عاملاً رئيسياً في تسويق الساعة فقد أكد الرئيس التنفيذي للشركة في وقت سابق أن الساعة ستحمل تصميماً مميزاً وستقدم للجمهور بسعر مميز ايضاً .. التوقعات تشير إلى 150 دولار ولكن لن نستبق الأحداث سننتظر ماتعلن عنه الشركة بشكل رسمي ضمن الحدث الذي ستقيمه للكشف عن الساعة والعديد من المنتجات يوم 3 سبتمبر المقبل في العاصمة الالمانية برلين .

المصدر 

تعليقات عبر الفيسبوك