الأخبار

إل جي تنشر الإعلان التشويقي الأول لساعتها الدائرية جي ووتش آر

Screenshot-at-Aug-25-11-10-24-am-600x329

من الجميل أن لاتستمر التسريبات طويلاً .. فبعد أنباء متداولة الاسبوع الماضي عن نية إل جي في الكشف عن الجيل الثاني من ساعة جي واتش 2خلال فعاليات معرض إيفا 2014 تأتي التأكيدات سريعاً من الشركة الكورية التي أطلقت بالفعل فيديو إعلاني تشويقي للساعة الجديدة التي من المرجح أن تحمل إسم جي ووتش آر.

في الحقيقة الفيديو لايكشف الكثير من تفاصيل الساعة إذا كنت متحمساً لذلك .. ولكن اللافت أن الساعة الجديدة ستحمل تصميماً دائرياً هذه المرة ويبدو أن إل جي إستلهمت الفكرة من إعجاب الناس بساعة موتورولا موتو 360 لإصدار منتج منافس .

بطبيعة الحال من المؤكد أن الساعة ستعمل بنظام قوقل للأجهزة الملبوسة أندرويد وير ولكن بحسب التسريبات السابقة الساعة ستأتي بشاشة أوليد هذه المرة مع معالج أودين الخاص بشركة إل جي وينتظر ان تقدّم الساعة شاشة بوضوح أفضل تحت الشمس وبطارية تصمد لوقت أطول مع مقاومة للماء والغبار .

إذاً الانظار تتجه الآن لساحة الحدث وهي معرض IFA 2014 للإلكترونيات الإستهلاكية الذي سيقام في العاصمة الالمانية برلين بداية سبتمبر المقبل حيث ستكشف إل جي وغيرها من كبار الشركات عن أحدث منتجاتها في مجال الهواتف والكاميرات والساعات وشاشات التلفاز وغيرها .

http://www.youtube.com/watch?v=1STW7LQXONo

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى