تسريب الصور الرسمية لهاتف Moto X+1

Moto-X+1

يفصلنا عن مؤتمر موتورولا أقل من اسبوعين وعلى الرغم من ذلك لازالت التسريبات مستمرة حول جديد الشركة لهذا الموسم المتمثل في هاتف موتو إكس بلس ون .

الهاتف وبحسب تسريبات سابقة يحمل شاشة بالدقة الكاملة Full HD بحجم 5.2 إنش وسيعمل بمعالج سناب دراغون 801 بتردد 2.5 جيجاهيرتز مع ذاكرة عشوائية 2 قيقابايت وتقدم موتورولا هذه المرة 32 قيقا بايت مساحة تخزين داخلية قابلة للزيادة عبر منفذ للذاكرة الخارجية .

أيضاً يحمل Moto X+1 كاميرا خلفية بدقة 12 ميغابكسل وكاميرا أمامية 5 ميغابكسل مع بطارية بسعة 2900 مللي امبير وسيعمل بنظام أندرويد كت كات 4.4.4 .

بعد تسريب كل هذه المعلومات بقي أن نعرف الشكل النهائي للهاتف وهذا ماتكفل به حساب التسريبات الشهير evleaks الذي نشر صوراً بالأمس نستطيع القول بأنها رسمية للهاتف بناءاً على مايملكه هذا الفريق من سمعه جيدة في هذا المجال .

يذكر أن موتورولا أعلنت رسمياً عن إقامة مؤتمر يوم 4 سبتمبر القادم في شيكاغو للكشف عن الجيل الجديد من هواتف موتو اكس وموتو جي كما ستكشف الشركة عن ساعة موتو 360 و سماعة للأذن .

أخيراً يأتي هذا التسريب كـ ” هدية تقاعد ” ايفان بلاس صاحب حساب evleaks حيث قرر بداية الشهر الجاري توقفه عن نشر التسريبات وتقاعده ليضع بذلك حداً لمسيرة عامين من الآلام التي تسبب بها للشركات نظراً لدقة تسريباته.

المصدر 

  • a7medyoussif

    كم سيكون سعرة ؟

تعليقات عبر الفيسبوك