تحديث تويتر يتيح تشغيل مقاطع الفيديو ومتابعة التصفح معاً على iOS

Twitter1

حصل تطبيق تويتر على نظام iOS على تحديث جديد يهم من يشاهد مقاطع الفيديو المدرجة في التغريدات، حيث سيمكنك الآن مشاهدة المقطع في مشغل يتم تصغيره ومتابعة تصفح التغريدات، كما في تطبيق يوتيوب على الأندرويد.

وبالرغم من فائدة هذه الميزة الجديدة إلا أنها لا تعمل إلا على مقاطع الفيديو المرفوعة على تويتر نفسه، وعند مشاهدة المقطع بكامل الشاشة تظهر أزرار التفاعل الإجتماعي كإعادة التغريد والتفضيل والرد مع شريط التنقل في المقطع. وبالتالي لن تعمل الميزة مع مقاطع مرفوعة على يوتيوب أو فاين وتم ادراجها في تغريدة لذا ستظهر بكامل الشاشة.

IMG_3314

وعند تشغيل المقطع المستضاف على تويتر نفسه، يمكنك بعدها الضغط على الأيقونة في الزاوية العلوية اليمنى لتصغير مشغل الفيديو إلى الزاوية السفلية اليمنى ويمكنك بنفس الوقت متابعة تصفح حسابك والتغريدات بدون مقاطعة الفيديو قيد التشغيل وستلاحظ شريط أزرق يظهر أسفل الفيديو يوضح مقدار الزمن المنقضي منه.

وكانت تويتر توفر سابقاً هذه الميزة لمقاطع الفيديو الإعلانية عبر برنامج Amplify. وتجدر الإشارة إلى أنها تعمل الآن فقط بالوضعية العمودية.

ويبدو أن هذا التحديث لم يصل لكل المستخدمين في كل الدول بعد، حيث أن بعض المستخدمين أبلغوا أنهم حصلوا عليه، بكل الأحوال يمكنكم الحصول على أحدث نسخة من تويتر على iOS من هنا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك