اشعارات الرسائل على سكايب ستصلك على جهاز متصل واحد فقط

Skype now lets you receive chat notifications

حصل تطبيق سكايب على تحديث جديد جاء بميزة جديدة تتعلق بالتنبيهات حيث سيتلقى المستخدم الإشعارات والتنبيهات فقط على الجهاز الذي يستخدمه حالياً ولو كان متصلاً بعدة أجهزة بنفس الوقت.

وبهذا تكون أدركت سكايب معاناة المستخدمين من تلقيهم الإشعارات على جهاز بينما يستخدمون سكايب بنفس الوقت على جهاز آخر. فلو كنت تجري مكالمة عبر سكايب على جهاز الكمبيوتر وبنفس الوقت تستخدم هاتفك الذكي ومتصل بالانترنت وسجلت دخولك على حساب سكايب لكنك لم تفتح التطبيق فإنك ستتلقى الإشعارات بوجود رسائل جديدة فقط على جهاز الكمبيوتر فقط.

وبكل الأحوال إن كنت تستخدم سكايب على جهاز واحد فقط في المرة فإنك لن تتأثر بهذه الميزة التي ستصل لعموم المستخدمين تدريجياً خلال الأسابيع القادمة شرط تحديث التطبيق لديهم لآخر إصدار.

الجدير بالذكر أن تشغيل و إيقاف اشعارات الرسائل لن يؤثر على رسائل الدردشة، فإنها ستستمر بالمزامنة بين مختلف أجهزتك بالتالي يمكنك بدء المحادثة في جهاز والإنتقال لجهاز آخر والمتابعة.

كما تجدر الإشارة إلى أن الإشعارات المقصودة هنا هي التي تخص الرسائل النصية فقط، وبالتالي لو تلقيت مكالمة فيديو أو صوتية فإنك ستحصل على اشعار على كل جهاز متصل بالانترنت حالياً.

المصدر

  • Abdul

    سكايبي برنامج بالرغم من عراقته الا انه يفتقد لميزات مهمة وبسيطة واستعماله ممل نوعا ما

تعليقات عبر الفيسبوك