تطبيق يمدي لمعرفة إمكانية الوصول للأماكن قبل الإغلاق للصلاة في السعودية

homescreen

كل تطبيقات الملاحة والخرائط والتنقل لا تراعي خصوصية المملكة العربية السعودية من حيث أن المتاجر والمواقع تغلق قبل موعد الصلاة، لذا كانت هناك الحاجة لتطبيق يسمح للمستخدم السعودي معرفة ما إذا كان ممكناً الوصول لأي مكان قبل مواعيد الإغلاق للصلاة.

وهنا جاء تطبيق يمدي ليسد هذه الفجوة، حيث يسهل تنقلاتك بما يلائم المسافة المراد قطعها والزمن المطلوب و أوقات الإغلاق للصلاة.

ويوفر التطبيق مجموعة من المزايا المخصصة لهذا السوق، ويقتبس من تطبيقات اخرى فكرة اقتراح قائمة بالأماكن القريبة والمناسبة لإهتمامك مع إمكانية البحث عن أي مكان متوفر في خدمة فورسكوير.

ويحسب التطبيق وبشكل دقيق بواسطة عمليات حسابية من قوقل و فورسكوير ليعرف إمكانية الوصول للمكان المطلوب قبل مواعد الإغلاق للصلاة.

ويتيح يمدي التنبيه قبل دخول وقت الصلاة لتذكير المستخدم عند الإنتقال إلى الخرائط، كما أنه يوفر الوصول السريع والإنتقال من التطبيق إلى تطبيقات الخرائط بعد اختيار المكان بضغطة زر.

وتعمل الشركة المطورة له على إضافة المزيد من المزايا والإمكانيات لتبسيط عملية التنقل في السعودية. والتطبيق متاح حالياً فقط لأجهزة الآيفون وتعمل على تطوير نسخة الأندرويد.

  • نوااف

    اهني صاحب الفكره ووقت البرمجه اللي اخذ منه، لكن للاسف سالفة يمدي او لأ حسب المحل اللي ناويه، بعضهم يقفل قبل الاذان بربع ساعه مثل بعض الكوفيات والبعض يقفل على صوت الاذان .. حسب شدة هيئة الحي، فمالك الا تروح على رواقه وان صادك وقت دخول الصلاة فتصلي بأقرب مسجد واطلع للمحل وكمل امورك.

تعليقات عبر الفيسبوك