آبل تخطط لإفتتاح أكبر متجر تجزئة لها في دبي – مول الإمارات

Dubai-Apple

لم يعد سراً أن نذكر بأن شركة آبل تعمل على تدشين أولى متاجرها في الشرق الاوسط وذلك عن طريق إفتتاح متجرين للتجزئة في دولة الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في دبي وفي العاصمة أبو ظبي .

حول هذا الموضوع ذكر تقرير من موقع edgardaily أن الشركة الأمريكية بصدد إفتتاح أكبر متجر لها حول العالم في دبي بمول الإمارات، حيث سيكون هذا المتجر أكبر متجر تجزئه تملكه الشركة الامريكية .

وبحسب المصدر فإن موقع المتجر سيحل مكان مجمع السينما الحالي في مجمع الامارات مول على أن يتم إفتتاحه في الربع الأول من عام 2015 .

يذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد تيم كوك قام بزيارة لدولة الامارات في فبراير الماضي وأجتمع مع رئيس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في زيارة إتضح فيما بعد ان المتجر كان أحد بنودها .. حيث أعلنت شركة آبل قبل أيام عن رغبتها في توظيف 13 شخصاً في وظائف مختلفة تخص المتجر مثل مدير متجر ومدير تسويق وأخصائي تسويق وبائعي تجزئة وغيرها .

المصدر 

  • khalid

    دبي مول ولا امارات مول ؟؟ !!!

  • عبدالرحمن

    غريبة ! موقع عالم التقنية صار من عشاق نسخ لصق بدون تأكد !
    هذا ثاني متجر لابل في الشرق الأوسط وإلا نسيتوا المتجر اللي في تركيا
    وبعدين المتجر في الامارات مول وليس في دبي مول < قبل تعديل التدوينة
    وزيارة تيم كوك كانت من اجل التعليم ولم يتكلموا عن عمل متجر
    واختاروا الامارات في الاسبوع الماضي لانها من أغنى 20 دولة عالميا

  • عبدالرحمن

    غريبة ! موقع عالم التقنية صار من عشاق نسخ لصق بدون تأكد !
    هذا ثاني متجر لابل في الشرق الأوسط وإلا نسيتوا المتجر اللي في تركيا
    وبعدين المتجر في الامارات مول وليس في دبي مول < قبل تعديل التدوينة
    وزيارة تيم كوك كانت من اجل التعليم ولم يتكلموا عن عمل متجر
    واختاروا الامارات في الاسبوع الماضي لانها من أغنى 20 دولة عالميا

    • شكلك سخن! لذلك أتمنى أن تشعرك كلماتي التالية ببعض البرودة.

      تقول “من عشاق”؟ أثبت. . أثبت أننا “من عشاق” وإلا فأنت مجرد مدعي.

      تقول “هذا ثاني أكبر متجر”؟ أين المتجر في الأساس الذي تتحدث عنه؟! دعني أقومك واقوم لغتك؛ حتى تتعلم أن الخبر يقول أبل “تخطط” يعني تعتزم، لا اظنك ما فهمت تخطط كيف راح تفهم تعتزم 🙂 المهم ما فيه متجر لكن أبل تنوي إنشاء أكبر متجر في مول الإمارات بدبي. لو رأيت نفسك ما أعجبك هذا الكلام ومتعصب من الإمارات وتشعر بولاءك لتركيا. روح اشتكى مصدر الخبر لاردوغان.

      تقول “بعد تعديل التدوينة”؟ وما يضرك في ذلك؟ ألم يكفيك هذا الخطأ البشري الذي اتكأت عليه أنت من أجل التطبيل والتزمير والتهويل والشمت. كفاية عليك كده لحسن يجرالك حاجة 🙂

      مسألة زيارة تيم كوك لا تعنينا في شئ لهذا الخبر. ومسألة لماذا اختاروا الإمارات، لم تأت بجديد أنت، بل تناقض نفسك، مرة تقول ما حكوا في شئ ومرة تقول اختاروا عشان كذا!

      شوف، كلامك هذا “لعب عيال”، لذلك تعلم النقاش والنقد “المحترم” حتى تجد من صنيع عملك. وكل إناء بما فيه ينضح؛ فمن يحب الموقع ومن قراءه المثابرين ويرجو تحسنه يوم بعد يوم ينصح نصيحة المحب. أما أمثالك، فلا كرامة، فاناءك أسود يا هذا. نق نفسك ونح الغل جانباً تفز وترتاح. لكن إن أردت المماطلة، لا بأس ماطل. وستجد ما يسرك! 🙂

      • Mohamed Saleh

        هو الواضح ان انت اللي متعصب الحقيقة و دخلت سيرة اردوغان ليه الله اعلم
        الراجل كان بيكتب رأي

      • أنا مش متعصب أخ محمد، دي العين الحمرا. ودي عين واحدة بس. 🙂

        وأي حد هيقرأ كلامه هيعرف إن دا مش رأي، دا داخل يشتم ويغلط في الموقع، بس من تحت لتحت، لو أنت شايف إنك لما تقول “موقع عالم التقنية صار من عشاق نسخ لصق بدون تأكد” دا كده يبقى اسمه رأي! يبقى دي حاجة ترجعلك أخي. وهافترض المستحيل إنه رأي مش طعن، اللي يقول رأيه دا المفترض يكون فاهم الكلام عشان يبني رأيه عليه، مش يقول أي كلام ف أي كلام وخلاص. تحياتي.

      • عبدالرحمن

        لك خالص الشكر والتقدير على ردك أخ تامر لكن أستغرب ليش مارد صاحب التدوينة ؟

        المهم …
        أنا من عشاق عالم التقنية ومن الزائرين له يوميا لذا أحببت أن لايميل للنسخ واللصق أو من ترجمة قوقل لكي لا يسير على طريق بعض المواقع العربية الأخرى

        بالنسبة لكلامك أني موالي لأردوغان فأقول لم تصب في كلامك بل فرحتي أكبر بفتح متجر في الامارات لكن تمنيت أن يصلني الخبر السليم لأني كنت أرى موقع عالم التقنية مصدرا موثوقا لكن أتفاجئ من بعض الكتابين في الموقع باستخدام ترجمة قوقل في بعض المواضيع وتعرف اخي ثامر أن ترجمة قوقل تعكس فهم الموضوع فمثال “التدوينة التي كتبتم فيها عن خبر إطلاق لعبة Swing Copters وقال الكاتب أنه ستكون هناك نسختين واحد مجانية وواحدة مدفوعة وال مدفوعة لا توجد فيها اعلانات والصحيح انها نسخة واحدة مجانية ويوجد بها شراء من داخل اللعبة لإزالة الاعلانات” فهذا اقرب مثال لنكبات ترجمة قوقل

        هناك متجر لابل في تركيا الا تعرف ذلك ؟
        يعني أن هذا المتجر سيكون الثاني في الشرق الأوسط أم أن تركيا ليست من دول الشرق الأوسط !

        أنا قصدي في كلمة “واختاروا الامارات” أعني في ذلك ابل اختارت الامارات ولم يختاروها في زيارة تيم كوك

        أما بالنسبة لكلامك أنني بلا كرامة فأقول سامحك الله فأنت مدير موقع معروف ولا تنزعج من ذكر العيوب في الموقع ويجب أن تتقبل النقد أخ تامر فموقعكم ليس كاملا ١٠٠٪ فهناك أخطاء ونحن نساعدكم في معالجتها ومعرفتها

      • شوف أخ عبد الرحمن، كما قلت لك من قبل، إذا كنت تحب تنصح، انصح، تنقد انقد، لكن الأسلوب يفرق من شخص للتاني. تخيل واحد عايز يقول رأيه فيقول: الصواب أنها مول الإمارات. هذا شخص يقوّم الموقع ويدعمه، ونشكره على تصحيحه لنا؛ لأننا كما ذكرت بشر ولسنا معصومين.

        أمَّا التعميم فأكرهه كل الكره، لما تقول عالم التقنية صار من عشاق النسخ واللصق، انت كده تسبّني، وتسب بقية الكتاب، وتسب الموقع بشكل عام. فهل هذا نقد؟! اللي حابب ينقد ينقد لكن بدون سب أو تجريح أخي.

        وذكر العيوب واجب على كل محب، طالما أن الهدف هو الإرشاد والتصحيح. وصريح اللفظ هو ما نرد عليه لأننا لا ندخل في النيات.

        حصل خير أخي، واعتبرني أخي صاحب التدوينة وأتكلّم باسمه طالما ظللت مدير الموقع، وسيتم مُراجعة ملاحظاتك الأخيرة الآن ونشكرك عليها. تحياتي 🙂

      • عبدالرحمن

        قلت هذا الكلام بعد قراءة ٣ أو ٤ تدوينات لذا أحببت أن أنبهكم لكن يبدو أني قد بالغت في التنبيه

        المهم …
        شكرًا لك أخ تامر والأخطاء البشرية تكون بكلمة أو جملة وليس في تغيير موضوع بكامله
        جزاكم الله خير على عملكم ووفقكم الله لما يحب ويرضى … مع أطيب التحيات

      • الشكر لله أخي، آمين يا رب العالمين.

  • نواااف

    احلى شي في هالخطوه واتمنى ان تحليلي يكون صائب .. هو ان تُصنف الامارات من اهم واوائل الدول لوصول الاجهزة الجديده بعد اعلانها بأسابيع قليله واتمنى ان نرى “UAE” بجانب امريكا وفرنسا واليابان وبريطانيا والمانيا واستراليا كأول دول تصلها المنتجات الجديده.

    الشي الثاني الصيانه وسياسة الاستبدال، فوجود متجر رسمي تابع لأبل في دولة عربية راح يكون شي رائع ويخدم باقي الدول المجاورة خاصه الخليج، وانا كسعودي متأكد ان السعوديين متحمسين لهالخبر اكثر من الاماراتيين نفسهم لول .. وعقبال مايفتحون بالسعودية رسميا، لكن نشوف مكتبة جرير وش بتقم لنا بعد عقد شراكتهم مع ابل كبائع تجزئه يستورد بضاعته من مصانع ابل الصينيه مباشرةً وكوكيل صيانة.

    اخيرا بالنسبه للاخ المتهكم والمتهجم في اول تعليق، شد حيلك ياعزيزي الكريم وافتح لنا موقع تقنية عربي وعطنا الاخبار الدقيقه اللي عندك ومب لازم موقع رسمي حتى .. افتح لو مدونه بلوقر او وورد بريس مجانيه وشاركنا بدال مهاجمة من يقدمون لك الاخبار والمعلومات مجانا دون مقابل.

  • ابوبتال

    السلام عليكم تاريخ اليوم 3 اغسطس ٢٠١٥ وانا كنت اليوم في الامارات مول وقالو مافيه ابل استور فيه اي كيو وهو مجرد محل يبيع بعض منتجات ابل ومنتجات غيرها ومحل صغير جداً وسألت عن ابل ستور قالو لا يوجد متجر في دبي كاملة حتى هذا اليوم واحببت ان اوضح هذا الشي للناس وشكرا

تعليقات عبر الفيسبوك