باي بال تطلق خدمة لتسهيل الدفع عبر الهواتف المحمولة

onetouch-screens

مع توجه العالم أكثر لإستخدام الهواتف الذكية في التجارة الإلكترونية، بدأت حلول الدفع الإلكتروني تدعم هذه المنصة، لكن ما يزعج المستخدمين دائماً هو التنقل بين عدة مواقع أو تطبيقات لإتمام الدفع.

و باي بال لديها منتج جديد اليوم تأمل من خلاله أن تسهل على المتاجر الإلكترونية ومطوري التطبيقات عملية الدفع.

ومع خدمة One Touch فإن المستخدم لن يحتاج لإعادة إدخال رقم ومعلومات بطاقة الإئتمان عند اتمام الدفع، حيث سيتم تخزين هذه المعلومات من خلال خدمة Venmo Touch التي استحوذت عليها باي بال واستعادتها عند الحاجة إليها.

وبالتالي يمكن للمتاجر الإلكترونية استخدام خدمة باي بال الجديدة لقبول المدفوعات من خلال الهواتف الذكية مباشرة في تطبيقاتهم. ومع سهولة الدفع والتسوق من خلال الأجهزة الذكية سيفضل الزبائن استخدام هذه الطريقة.

ولأن الأمن والحماية من الاحتيال جزء أساسي من عمل باي بال، فإن خدمة One Touch ستسفيد من خبرة الشركة في هذا المجال. حيث أنه على الرغم من استخدامها على الهواتف الذكية، إلا أن باي بال ستكون قادرة على التحقق من النشاط المشبوه للمستخدمين في الزمن الفعلي.

وبحسب Bill Ready المدير التنفيذي لشركة Braintree المتخصصة ببوابات الدفع وتخزين معلومات بطاقات الإئتمان فإن أكثر من نصف من عمليات التسوق الإلكتروني تتم حالياً عبر الهواتف الذكية، إلا أن 15% على الأكثر من المشتريات يتم دفع قيمتها عبر الهواتف الذكية وذلك لصعوبة العملية حالياً. لذا تأمل باي بال بفضل خدمتها أن ترفع هذه النسبة ولتكون المنصة المتنقلة ليست مجرد طريقة للبحث والمفاضلة بل حتى الدفع.

اقرأ أيضاً: فيزا تقدم خدمة تسهل الدفع الإلكتروني بدون الإنتقال لموقعها 

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك