Mailbox بنسخته التجريبية يصل إلى الماك

mb-mac-beta-press

إن كنت من محبي تطبيق البريد الإلكتروني Mailbox على هاتفك الذكي، فإنه سيعجبك توفره الآن بنسخة تجريبية لعموم المستخدمين على الماك.

وكانت Mailbox قد استعرضت النسخة المبدئية من تطبيقها للماك في ابريل الماضي، وعملت خلال الفترة السابقة على إضافة المزيد من المزايا والتحسينات بما فيها دعم المسودات و إمكانية تحديد غفوة للرسائل.

وكما في نسخة الهواتف الذكية فإن التطبيق يستفيد من خاصية auto-swipe التي تتعلم من عادات المستخدم وتحاول التنبؤ بما يريد أن يفعله مع الرسالة. ولأن التطبيق تملكه شركة دروب بوكس فإن إعداداتك وتفضيلاتك الخاصة سيتم مزامنتها مع حسابك على دروب بوكس بالتالي تنتقل معك إلى أي منصة.

وحصل التطبيق بنسخته للماك والآيفون على ميزة المسودات ولاحقاً ستتاح للأندرويد. حيث تقوم بحفظ الرسالة في المسودات على جهازك كل عدة ثواني بشكل تلقائي ويتم مزامنتها مع أجهزتك الأخرى التي سجلت دخولك إليها بحساب دروب بوكس.

للحصول على نسختك التجريبية، عليك أولاً الإنضمام إلى طابور الانتظار، وبعدها ستصلك رسالة على بريدك المسجل تحوي مرفق يدعى betacoin حيث يمكنك استخدامه لفتح قفل نسختك من Mailbox للماك وتشغيل ميزةsnooze to desktop على الآيفون.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك